الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

وكيله: عدلي القيعي خالف القانون لإنهاء صفقة جيرالدو

رياضة 122020212293650760085
جيرالدو

صفاء كامل

قال هشام بن صالح، وكيل أعمال اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن عدلي القيعي سافر من أجل إنهاء صفقة جيرالدو دون الرجوع له. اضافة اعلان


وأضاف في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "عدلي القيعي سافر لإنهاء صفقة جيرالدو بعيدًا عني، وهذا الأمر يخالف القانون".


وتابع: "ما حدث من عدلي القيعي مخالف للقانون، كنت أقوم بالتواصل وديًا مع الأهلي ولكن بعد ذلك أرفض الاتهامات الموجهة لي لأنني وكيل محترف ولدي رخصة من الاتحاد التونسي".


يذكر أن الأهلي أعلن قيد والتر بواليا على حساب جيرالدو في قائمة الفريق المحلية. 
 
ورفض جيرالدو التواجد في قائمة الانتظار بالأهلي بعد رفع اسمه من قائمة الفريق، وتم قيد والتر بواليا على حسابه.


وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي هاتفيا مع وكيل اللاعب من أجل البحث عن حل جذري للأزمة.


وكان النادي التونسي، تقدم بعرض إلى إدارة القلعة الحمراء للتوقيع مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعقدت لجنة التعاقدات جلسة مع اللاعب وهشام بن صالح وكيل أعماله، من أجل إقناعه بالرحيل، في ظل خروجه من الحسابات إلا أنه رفض جميع العروض.

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، نقل اللاعب إلى قائمة الانتظار، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لمدة 4 مواسم مقبلة.

ويرفض جيرالدو كل المحاولات من أجل الرحيل عن صفوف فريقه، حتى يحصل على عقده كاملًا أو الانتقال لفريق يمنحه نفس قيمة راتبه مع المارد الأحمر، مع رفض كل العروض المحلية.

انضم جيرالدو إلى النادى الأهلى فى موسم 2019، قادما من صفوف بريميرو دى أوجستو، تسبب الأنجولى جيرالدوا دا كوستا، ومنذ انضمامه شارك مع الفريق فى 45 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 7 آخرين، لكنه لم يكن مقنعًا بشكل كامل لأى مدير فنى تعامل معه، رغم أن عقده يمتد مع الفريق الأحمر حتى صيف 2022.

وأكد هشام بن صالح، وكيل أعمال اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي للحصول على نسبته من صفقة جيرالدو. 


وقال: "أعلن أنني تقدمت بشكوى ضد الأهلي عن طريق محام خاص بي في فرنسا".