رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وقفة احتجاجية لأولياء أمور لاعبات الكرة النسائية أمام اتحاد الكرة

منتخب مصر للكرة النسائية
منتخب مصر للكرة النسائية
نظم بعض أولياء أمور لاعبات منتخب مصر للكرة النسائية وقفة احتجاجية امام اتحاد الكرة، اعتراضا على قرار اللجنة الثلاثية بتسريح الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم النسائية، خاصة أن الجهاز الفني بقيادة أحمد رمضان لم يمض على تعيينه أكثر من شهرين .


وهاجم أولياء الامور خلال وقفتهم الاحتجاجية اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، ووصفوا القرار بأنه متسرع، ويأتي ضد مصلحة اللعبة، التي سعت الدكتورة سحر عبد الحق على تطويرها والنهوض بها خلال تواجدها فى اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني 

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها امس تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا، من: محمود جابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر إقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى.


ويبدأ العمل فورا اعتبارا من أول يناير المقبل ويتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.

وقررت اللجنة في اجتماعها أيضا توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.

كما قررت اللجنة صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثاني و30 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثالث، وذلك من قيمة المساعدات المالية المقررة لها.

وأكدت مصادر مسئولة داخل اتحاد الكرة أن قرار اللجنة التي تدير الاتحاد برئاسة أحمد مجاهد اليوم بتشكيل الأجهزة الفنية التي تقود منتخبي 2003 و2006 خلال الفترة المقبلة جاء بعد دراسة متأنية للغاية.
وأشارت المصادر إلى أن الاختيار جاء بناء على معايير واضحة ودقيقة للغاية، حيث تم الاعتماد في البداية على الخبرات السابقة لجميع المدربين المختارين وكان الأهم هو أن يكونوا جميعا من الوجوه الجديدة التي لم يسبق لها العمل في المنتخبات الوطنية.

وشدد المصدر على أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية بادر بالإعلان عن التشكيل للجهازين قبل يوم الخميس، وذلك حتى لا يخضع لأي ضغوط من أي نوع في قرار التشكيل وأنه اتفق مع اللجنة الفنية باتحاد الكرة على ضرورة منح الفرصة للوجوه الجديدة للعمل في المنتخبات الوطنية بعيدا عن أي وجه قديم سبق له العمل في المنتخبات.

Advertisements
الجريدة الرسمية