الخميس 28 يناير 2021...15 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

وفاة ناشئ المصري في حادث أليم

رياضة
المصري

صفاء كامل

نعى مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  سمير حلبية وفاة أحمد محمد أبو الشيخ "ناشئ مدرسة الكرة بمنطقة بحر البقر جنوب بورسعيد" والذي وافته المنية إثر حادث أليم .

اضافة اعلان

ونشر النادي البورسعيدي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتاماعي فيس بوك:”مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية والمدير التنفيذي للنادي والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبون والعاملون ينعون بخالص الحزن والأسى وفاة أحمد محمد أبو الشيخ "ناشئ مدرسة الكرة بمنطقة بحر البقر جنوب بورسعيد" والذي وافته المنية إثر حادث أليم ، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون”.

نزلة برد تبعد أجايي عن مران الأهلي

وينتظر النادي المصري قرعة دور الثمانية بكاس اتلكونفدرالية المقرر له بعد غدا الاربعاء.

وتنص لوائح الإتحاد الأفريقى على ألا يواجه فريقين صعدا سويا من مجموعة واحدة بعضهما بدور الثمانية ، على أن يواجه الأولئل أصحاب المراكز الثانية ومن الجائز أن يواجه ناديين من دولة واحدة بعضها فى هذا الدورى وتقام مباراة الإياب على أرض الفريق صاحب المركز الأول .

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز أندية كل من :-

النصر الليبى ثاني المجموعة الثانية ، أو زاناكو الزامبى ثاني المجموعة الثالثة ، أو إنيمبا النيجيرى ثاني المجموعة الرابعة .

ويواجه المصرى البورسعيدى أندية:-

حورويا كوناكري الغينى متصدر المجموعة الثانية ، أو نهضة بركان المغربى متصدر المجموعة الثالثة ، أو حسنية أغادير المغربى متصدر المجموعة الرابعة 

وستقام مباريات الذهاب على ملاعب أندية التصنيف الثانى أحد يومى 28 أو 29 فبراير، والعودة على ملاعب أندية التصنيف الأول أحد يومى 6 أو 7 مارس.