Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وفاة مصطفى طه رئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية

رياضة مصطفي طه
اللواء مصطفي طه

محمود درويش

توفي صباح اليوم الأحد، اللواء مصطفي طه رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الداخلية .

وكان اللواء مصطفي طه تولي قيادة قطاع الناشئين بالنادي البوليسي هذا الموسم خلفا للواء علي عبدالعزيز ، الذي رحل هو الآخر بعد صراع مع المرض .



اللواء مصطفي طه بدأ مسيرته في قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الأهلي قبل أن يلعب لفترة في فريق اتحاد الشرطة وتقلد العديد من المناصب في وزارة الداخلية إلي أن خرج علي المعاش وعمل نائبا لرئيس قطاع الناشئين بنادي الداخلية ثم رئيسا لقطاع الناشئين .

ونعي عدد من مسئولي نادي الداخلية وعلي رأسهم هيثم جبريل نائب رئيس قطاع الناشئين ، والمدير الفني لقطاع البراعم ، اللواء مصطفي طه عبر صفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" .

وكتب جبريل :"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون. اللواء مصطفى طه في ذمة الله. والله العظيم انت من اكتر الناس الي حبتهم فى حياتى انت لسه مكلمنى يا حبيب قلبى. انا بموت. لا اله الا الله ".




موعد صلاة الجنازة 
ومن المقرر أن يتم تشييع الجثمان بعد صلاة الظهر اليوم الأحد من مسجد السلام في مدينة نصر بجوار سوق السيارات .

وعلي صعيد آخر توفي فاروق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، بعد صراع مع المرض وفقًا لتأكيدات شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق. 

وكتب شريف منير حسن عبر حسابه: "توفى إلى رحمة الله الرمز الكبير الكابتن فاروق السيد المحترم.. الله يرحمك ويغفر لك أنت وأبويا الغالى يا حبيبي".



Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements