رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة محمد زمزم نجم المقاولون العرب في عصره الذهبي

وفاة الدكتور محمد
وفاة الدكتور محمد زمزم
توفي اليوم الخميس، الدكتور محمد زمزم، نجم نادي المقاولون العرب في عصره الذهبي بعد صراع مع المرض.

وفاة محمد زمزم 

وتوفي الدكتور محمد زمزم، صباح اليوم، في المستشفى الطبي بنادي المقاولون العرب، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر.


محمد زمزم نجم المقاولون في عصره الذهبي 

ويعد الدكتور محمد زمزم من اللاعبين المميزين الذين تواجدوا داخل نادي المقاولون العرب ونجحوا في تحقيق بطولات مع الفريق الأول بالنادي، علاوة على وجوده في منصب المدرب العام للفريق الأول في أكثر من تجربة ناجحة.





قصة الانتقال للنادي الأهلي
 
وكان الدكتور محمد زمزم، نجم نادي المقاولون العرب السابق، كشف عن كواليس مفاوضات النادي الأهلي معه للانتقال إليه عندما كان لاعبا في نادي "المياه". 

وأكد الدكتور زمزم، في تصريحات إذاعية، أنه لعب مباراة ودية أمام النادي الأهلي ثم طلب محمود الجوهري التعاقد معه، وبعدها تحدث معه عبده البقال وأخبره بأن صالح سليم يريد الجلوس معه، فرحبت بالأمر وذهبت للاجتماع معه في حديقة النادي بفرع الجزيرة. 

وشدد على أنه رحب باللعب للأهلي وعند عودته إلى ناديه بعد جلسة صالح سليم طلب منه أحد زملائه بالذهاب للتدريب معه في نادي المقاولون، ولكنه رفض الأمر، وبعد إلحاح ذهب معه من باب المجاملة وكان انضمامه لنادي المقاولون.

منصبه الأخير بنادي المقاولون 
وتولى الدكتور محمد زمزم نجم نادي المقاولون العرب والمنتخب السابق، عدة مناصب داخل نادي المقاولون العرب، كان آخرها تولي الإشراف علي قطاع البراعم لكرة القدم بالنادي وقبلها الإشراف على الأكاديميات التابعة لنادي المقاولون العرب في المحافظات والتي هدفها اكتشاف مواهب جديدة لضمها لصفوف قطاع الناشئين بقلعة ذئاب الجبل.

ويعد الدكتور محمد زمزم من الشخصيات التي لها باع طويل داخل نادي المقاولون العرب والذين حققوا نتائج وبطولات وكتب اسمه بأحرف من نور في تاريخ نادي المقاولون العرب، سواء مدربا أو لاعبا في صفوف قلعة ذئاب الجبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية