رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة لاعب لاتسيو ومنتخب إيطاليا في حادث مروع

لاعب لاتسيو
لاعب لاتسيو
أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، في وقت مبكر صباح اليوم الخميس، وفاة لاعبه الشاب "دانييل جيريني"، عن عمر يناهز 19 سنة.

حادث مروع
وجاءت وفاة لاعب فريق لاتسيو "تحت 19 سنة"، جراء تعرضه لحادثة سير "مميتة"، في العاصمة الإيطالية روما، عند الساعة الثامنة مساء.

تفاصيل الحادث

وكان في السيارة شخصان آخران، تم نقلهما في حالة "خطيرة" إلى المستشفى، لتلقي العلاجات، نفس الشيء بالنسبة لرجل كان في السيارة التي اصطدم بها الراحل "جيريني".

وكتب لاتسيو في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "لازلنا نشعر بالذهول والصدمة من صدمة ما حدث، عائلة لاتسيو كلها تقف بجانب أسرة دانييل جيريني".

ريال مدريد ضد ليفربول

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج " لنسخة الموسم الجاري 2020-2021 عن وقوع الفريق الملكي والريدز مرة أخرى في تكرار لنهائي عام 2018، والذي فاز به الريال بنتيجة 3-1، وتعرض مو صلاح للإصابة بخلع في الكتف على يد راموس، الذي تم وصفه عقب هذه المباراة النهائية بالجزار.

وانتشرت صورة سيرجيو راموس على السوشيال ميديا وهو يحمل العديد من السلاسل الحديدية الضخمة، وذلك في أعقاب الإعلان عن قرعة دوري أبطال أوروبا الخاصة بالدور ربع النهائي للبطولة والكشف عن مواجهة ريال مدريد لنظيره ليفربول.

وتترقب الجماهير انطلاق دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

موعد المباريات


دور الثمانية

الذهاب: 6/7 أبريل

العودة: 13/14 أبريل

قبل النهائي

الذهاب: 27/28 أبريل

العودة: 4/5 مايو

المباراة النهائية

تقام في 29 مايو في إستاد أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

مباريات دور ثمن النهائي


يذكر أنه بعد انتهاء مباريات دور ثمن النهائي، اكتمل عقد الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021 ببلوغ بايرن ميونخ حامل اللقب وتشيلسي الإنجليزي الدور المقبل على حساب لاتسيو الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني على التوالي، لينضما إلى ستة أندية تأهلت بالفعل.

وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاثي إنجلترا مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، وثنائي ألمانيا بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، بجانب ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي.
Advertisements
الجريدة الرسمية