رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة إداري بمنتخب السويس بأرض الملعب خلال لقاء المريخ بالقسم الثاني

وفاة غريب حامد نونوس
وفاة غريب حامد نونوس إداري منتخب السويس
توفى غريب حامد نونوس اداري منتخب السويس ولاعب السويس في العضر الذهبي وذلك نتيجة أزمة قلبية مفاجئة في نهاية الشوط الاول من مباراة فريقه امام المريخ البورسعيدي.


وفؤجئ الجميع بسقوط غريب حامد عقب احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح منتخب السويس في نهاية الشوط الاول لينشغل الجميع بضربة الجزاء وسط سقوط غريب حامد الذي لفظ انفاسه الاخيرة داخل ارض الملعب.

وحاول الجهاز الطبي لنادي منتخب السويس انقاذ غريب حامد ونقله لاقرب مستشفي وذلك لانقاذ حياته قبل ان يعلن طبيب الفريق وفاة اداري الفريق بأزمة قلبية .

ورفض الجهاز الفني لمنتخب السويس ابلاغ اللاعبين بالواقعة وذلك لعدم افقادهم التركيز خلال الشوط الثاني من المباراة.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقًا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقًا إلى 16 فريقًا.

ووفقًا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز، ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

وفي حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقًا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.


وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.



Advertisements
الجريدة الرسمية