رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وفاة آلان ماكلوجلين نجم منتخب أيرلندا بعد معركة مع السرطان

آلان ماكلوجلين لاعب
آلان ماكلوجلين لاعب منتخب أيرلندا السابق

أعلن الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم، وفاة اللاعب الدولي السابق آلان ماكلوجلين، عن عمر ناهز 54 عاما، بعد معركة ثانية مع السرطان في الأشهر الأخيرة.



الأندية التي لعب بها
ولعب ماكلوجلين المولود في مانشستر، مع بورتسموث في إنجلترا، بعد فترات مع سويندون تاون وساوثهامبتون، واعتزل في 2003 بعد فترة قصيرة قضاها مع فورست جرين روفرز.

عدد مبارياته مع منتخب أيرلندا
وشارك ماكلوجلين في 42 مباراة مع منتخب أيرلندا وسجل هدف التعادل أمام أيرلندا الشمالية في 1993 لتتأهل بلاده إلى نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة، في العام التالي.

وقال جيري ماكانيني رئيس الاتحاد الأيرلندي لكرة القدم عن أفضل لاعب أيرلندي في 1996 "سيتم تذكره دائما بهدفه في بلفاست، وهو هدف أثار حماس البلد بأكمله".

وشدد : "كان لاعبا رائعا مع أيرلندا ورجلا رائعا تولى تدريب العديد من اللاعبين الشبان، كنا محظوظون بوجوده معنا ضمن أسرة كرة القدم الأيرلندية".

وعلى صعيد متصل توفي اليوم الأربعاء، مدحت فقوسة لاعب النادي المصري السابق والمدير الفني لمنتخب مصر العسكري السابق بعد صراع مع المرض.

مجلس المصري ينعي فقوسة
ونعي مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  سمير حلبية بخالص الحزن والأسى وفاة رمزه التاريخي الكابتن المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر العسكري الحاصل على بطولة العالم بالمغرب عام 1993- والذي وافته المنية منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وتوجه النادي المصري بخالص العزاء لجماهير النادي المصري العظيمة ولأسرة الفقيد الراحل وكافة عشاقه ومحبيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . 

Advertisements
الجريدة الرسمية