رئيس التحرير
عصام كامل

وعد وزاري للاعبي المحلة بمضاعفة عقودهم بعد الموسم الحالي

هشام توفيق وزير قطاع
هشام توفيق وزير قطاع الاعمال
كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن اجتماع المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال التابع له نادي غزل المحلة، مع لاعبي الفريق الأول بالنادي وذلك مطلع الأسبوع الحالي من أجل تقديم التهنئة على المستويات التي يقدمها اللاعبون في مباريات الدوري الممتاز.


وشهد اجتماع وزير قطاع الأعمال مع لاعبي غزل المحلة قيام المهندس هشام توفيق بالتأكيد للاعبي المحلة على أهمية تحقيق مركز متقدم في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم خاصة بعدما أصبح لاعبو المحلة حديث جميع المتابعين لبطولة الدوري المصري هذا الموسم .
وأكد وزير قطاع الأعمال للاعبي المحلة أن بقاءهم في الدوري هذا الموسم وتحقيق مركز متقدم في جدول الدوري سيعقبه تعديل عقودهم بالشكل الذي يضمن مضاعفة عقود جميع لاعبي الفريق خاصة وأن شركة الكرة بغزل المحلة أصبحت في طريقها للإعلان بشكل رسمي .



غزل المحلة يقرر إجراء معسكر بالقاهرة

وقرر الجهاز الفني لغزل المحلة بقيادة خالد عيد إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد الفنادق الخاصة بمدينة القاهرة وذلك استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مطلع ابريل المقبل بإستاد غزل المحلة .
ومن المقرر أن يستمر معسكر المحلة بالقاهرة لمدة سبعة أيام سيتم خلاله إقامة مباراتين  وديتين مع اندية الدوري الممتاز لتجهيز البدلاء والمصابين لعودة الدوري الممتاز .
وحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمحلة لمعسكر القاهرة سيتم التدريب علي فترتين صباحا ومساءا وذلك لتجهيز اللاعبين بدنيا قبل استئناف الدوري الممتاز .
موقف المحلة في جدول الدوري
ويحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع بجدول الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة بعد فوزه في خمس مباريات علي المقاولون والزمالك وطلائع الجيش ووادي دجلة والإنتاج الحربي والتعادل في سبع مباريات امام الاتحاد السكندري واسوان وانبي وسموحة والجونة والبنك الأهلي والإسماعيلي والهزيمة في اربع مباريات امام الأهلي والمصري والمقاصة وسيراميكا كليوباترا.
المحلة يستعد لسموحة
ويستعد غزل المحلة لمباراة سموحة  والذي يحتل المركز الثامن بجدول الدوري الممتاز  برصيد22 نقطة  في المباراة المقرر لها مطلع ابريل المقبل بإستاد غزل المحلة ضمن افتتاحية مباريات الفريق بالدور الثاني بالدوري الممتاز وذلك عقب تأجيل مباراة بيراميدز الأخيرة  في الدور الأول للمحلة لمنتصف شهر رمضان بسبب ارتباطات بيراميدز الافريقية .

معاناة محلاوية بسبب الاصابات

وعاني فريق غزل المحلة خلال الفترة الأخيرة من الإصابات خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز خاصة في الجانب الدفاعي بعد إصابة محمد سامي وأحمد عيد ثنائي الخط الخلفي للفريق المحلاوي وهاني عادل الجناح الأيمن للمحلة الي جانب إصابة عبده يحيي مهاجم غزل المحلة بشد في عضلات البطن قبل مباراة الفريق امام المقاولون العرب .
الجريدة الرسمية