رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول لاعبي بيراميدز إلى إستاد الدفاع الجوي استعدادا للزمالك | صور

بيراميدز
بيراميدز
وصل فريق نادي بيراميدز إلى ملعب الدفاع الجوي استعدادا لخوض مباراة الزمالك في الجولة الثانية للدوري الممتاز في السابعة والنصف من مساء اليوم على إستاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الثانية للدوري.


ويستعد الفريق لخوض عمليات الإحماء قبل انطلاق اللقاء.





وقرر الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني أروا بارينا استبعاد محمد حمدي، الظهير الأيسر بفريق بيراميدز من معسكر الفريق الذي يستعد لمباراة الزمالك الليلة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وأكدت العينة التي أجريت للاعب أمس الأربعاء إصابته بفيروس كورونا وتم استبعاده على الفور من معسكر الفريق مع عزله طبقا للبروتوكول العزل الصحي.

وكان الزمالك تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام المقاولون العرب فيما خسر بيراميدز مباراة نفس الجولة أمام الاتحاد السكندري.

وجاءت  القائمة المختارة  لبيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - شريف إكرامي. 

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد أيمن منصور - محمد حمدي - أحمد توفيق - أحمد سامي - علي جبر - طارق طه. 

خط الوسط: عبد الله السعيد - إيريك تراوري - محمد فاروق - عمر جابر - أحمد الشيخ - إسلام عيسى - نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - محمد فتحي. 

خط الهجوم: محمود وادي - جون أنطوي - دودو الجباس.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد ٣ نقاط بفوزه على المقاولون في حين هزم بيراميدز من الإتحاد السكندري ليحتل الترتيب الـ١٤ بدون نقاط. 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عن قائمة الفريق التى تستعد لمواجهة بيراميدز.

وضمت القائمة كلا من محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد عواد في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأشرف بن شرقي وحميد أحداد في خط الوسط ومصطفى محمد وعمر السعيد في خط الهجوم.

وتأهل فريق نادي الاتحاد الليبي لمواجهة نادي بيراميدز في إطار دور ال٣٢ الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الفريق الليبي الفوز على نظيره هورسيد الصومالي بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة الإياب للدور التمهيدي الأول.

وسبق للاتحاد الليبي أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ليتأهل لملاقاة بيراميدز في الدور المقبل، بنتيجة ٧-١ في مجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يحل بيراميدز ضيفا على الاتحاد الليبي أحد يومي ٢٢ أو ٢٣ ديسمبر الجاري خارج الأرض، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي ٥ أو ٦ يناير المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية