رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصول جميع منتخبات كأس العالم للرماية

ميادين الرماية بنادي
ميادين الرماية بنادي الصيد
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية خرطوش عن وصول جميع المنتخبات القادمة من مختلف الدول العربية والأجنبية إلى مطار القاهرة الدولي استعداداً للمشاركة فى البطولة التى تحتضنها مصر فى الفترة من 22 فبراير الجاري حتى 4 مارس المقبل على ميادين الرماية بنادى الصيد فرع 6 أكتوبر .


وأنهت اللجنة المنظمة كافة إجراءات استقبال المنتخبات فور وصولهم إلي مطار القاهرة الدولي والذي بدأ منذ الأمس، وتم اصطحابهم إلي مقر إقامتهم المخصصة لهم، والقيام تباعاً بتطبيق الإجراءات الواجبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. 

وكشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية أنه قد تم تخصيص فريق عمل لمراسم استقبال البعثات ولاعبي المنتخبات المشاركة بالبطولة بمطار القاهرة الدولي لإنهاء كافة الاجراءات المتعلقة بدخول البلاد وختم الجوازات بالتنسيق مع المعنيين من وزارة الداخلية، والاستضافة في صالات الوصول بالمطار واستلام الحقائب بالتعاون مع مسئولي ميناء القاهرة الجوي، ومرافقة الوفود في وسائل الانتقالات المخصصة لهم وصولاً إلي فنادق الإقامة، وذلك في إطار العملية التنظيمية للبطولة القائمة على تكامل وتضافر جهود الجهات المعنية.

فيما أعلن حازم حسني رئيس اتحاد الرماية عن إجراء مسحتين للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للخرطوش.

وقال حازم حسني أن المنخبات المشاركة ستحضر إلى القاهرة بتقرير مسحة قبل الوصول، على أن تخضع جميع الفريق إلى مسحة جديدة بعد 24 ساعة من الوصول، على أن يتم عمل مسحة جديدة بعد 72 ساعة من الأولى للاطمئنان على فيروس كورونا . 

وأكدت 31 دولة المشاركة في بطولة كأس العالم للرماية " خرطوش " التي تنطلق يوم الأربعاء المقبل والتي تستمر حتى يوم 4 مارس القادم، بالإضافة لمصر" البلد المنظم " ليصبح العدد 32 دولة تشارك في البطولة.

تضم قائمة الدول المشاركة كلا من، الأرجنتين  وأرمينيا  وكندا  وتشيلى وكولمبيا وكرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وأسبانيا واليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا ومصر 

يشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين ونهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.

أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمي حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومي 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و3 و4 من نفس الشهر .
Advertisements
الجريدة الرسمية