Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وست هام يفوز على بيرنلي 0/1 في الدوري الإنجليزي

رياضة وست هام وبيرنلي
وست هام وبيرنلي

محمد سيد

أحرز ميخائيل أنطونيو هدف مبكر كان كافيا ليفوز وست هام يونايتد على بيرنلي 0/1، ويتقدم إلى المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج، بإستاد لندن، مساء اليوم السبت.

ووضع المهاجم أنطونيو الكرة في الشباك من مدى قريب في الدقيقة التاسعة بعد أن فشل جيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي في إبعاد تمريرة عرضية، وهو الهدف 40 لأنطونيو في الدوري الإنجليزي بقميص النادي اللندني.

وأتيحت فرص لوست هام من أجل زيادة تفوقه، فسدد أنجيلو أوجبونا في إطار المرمى واقترب جارود بوين من التسجيل قبل أن ينجح بيرنلي أخيرا في تشكيل بعض الخطورة في الدقائق الأخيرة.

وسدد البديل جاي رودريجيز خارج المرمى مع بيرنلي لكن أوكاش فابيانسكي حارس وست هام نادرا ما تعرض لتهديد حقيقي.

ويملك وست هام 29 نقطة من 18 مباراة بينما يقبع بيرنلي الذي سجل تسعة أهداف فقط هذا الموسم، في المركز 17 بالقرب من منطقة الهبوط.

وتمكن اللاعب نيل موباي من هز الشباك ليضع فريق برايتون حدًا لتسع مباريات بلا فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج بتغلبه 1 ـ 0 على مضيفه ليدز يونايتد، مساء اليوم السبت.

وسجل موباي الهدف الوحيد في الدقيقة 17 لفريق برايتون بعد تحرك رائع بدأه ألكسيس ماكليستر الذي انطلق داخل منطقة جزاء ليدز بعد تبادل الكرة مع لياندرو تروسار قبل أن يمرر إلى المهاجم الفرنسي ليضع الكرة في المرمى.

وأهدر باتريك بامفورد فرصة خطيرة لإدراك التعادل بعد دقيقتين عندما أخطأ في التسديد والمرمى مفتوح أمامه بعد تمريرة منخفضة من رافينيا.

وكاد تروسار أن يعزز تفوق برايتون في الدقيقة 24 لكن اللاعب البلجيكي سدد في العارضة بعدما انطلق بدون رقابة دخل منطقة جزاء ليدز.

وتحسن أداء ليدز، الذي لم يسدد أي كرة على المرمى في الشوط الأول، بعد الاستراحة لكنه لم يسبب متاعب حقيقية لدفاع برايتون، وكانت أقرب فرصة للتسجيل من نصيب بامفورد أيضا لكنه سدد برأسه خارج المرمى بعد تمريرة عرضية من بابلو هرنانديز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements