رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وست هام يعمق جراح توتنهام ومورينيو في الدوري الإنجليزي

توتنهام ووست هام
توتنهام ووست هام
حقق فريق وست هام فوزا مثيرا على نظيره توتنهام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


تقدم وست هام بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من المباراة بأقدام اللاعب ميشيل أنطونيو، قبل أن يضيف جيسي لينجارد الهدف الثاني لوست هام في الدقيقة 49.

فيما رد توتنهام بهدف سجله لوكاس مورا في الدقيقة 64، لتشتعل المباراة، خاصة بعدما دفع جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام ودفع بالثنائي ديلي آلي وجاريث بيل ولكنه لم يجدي نفعًا.

وظل سبيرز يبحث عن التعادل، لكن القائم وفابيانيسكي حارس وست هام، كانا بالمرصاد، حيث كانت أخطر الفرص من نصيب هيونج سون مين الذي كاد أن يتعادل في الدقيقة الأخيرة بهدف كوميدي، بعدما ارتطمت به الكرة لكن القائم الأيسر لوست هام أبعدها.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد وست هام إلى 45 نقطة ليصعد للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 36 نقطة في المركز التاسع. 

وكان فريق إيفرتون أنهى عقدة ليفربول التي لازمته في البريميرليج، بعدما تغلب عليه بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، بملعب أنفيلد، ضمن الجولة 25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وتعتبر هذه الهزيمة هي الرابعة على التوالي لفريق ليفربول في البريميرليج، بعد الخسارة أمام برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي.
 
وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن هذا الفوز هو الأول لفريق إيفرتون على ليفربول بملعب أنفيلد في البريميرليج بعد 20 مباراة.
 
ويعود آخر فوز حققه التوفيز إيفرتون على أرض الريدز في البريميرليج إلى شهر سبتمبر من عام 1999.

كما يعد هذا الفوز هو الأول لفريق إيفرتون على حساب ليفربول بعد 24 مباراة في جميع المسابقات منهيا أطول مسيرة للريدز بدون خسارة أمام فريق واحد على الإطلاق.

وجاء هدف إيفرتون الأول عبر المهاجم البرازيلي الدولي ريتشارلسون في شباك ليفربول في الدقيقة 3، وأضاف الأيسلندي جيلفي سيجوردسون الهدف الثاني في الدقيقة 83 من ضربة جزاء.

وبهذا الفوز يرفع إيفرتون رصيده إلى 40 نقطة متساويًا مع ليفربول صاحب نفس الرصيد في المركز السادس ولكن الريدز يتفوق بفارق الأهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية