رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الشباب يكرم المتفوقين في الثانوية العامة | صور

وزير الرياضة يكرم
وزير الرياضة يكرم الطلاب المتفوقين

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الطالبتين سماح هاني محمود حسن الحاصلة على 97.5 % في الثانوية العامة أدبي بإدارة شبراخيت بالبحيرة ، والطالبة هبه حامد محمود عبد السميع الحاصلة على مجموع 99.25 % في الثانوية العامة علمي علوم بإدارة شرق الإسكندرية.

 

يأتي ذلك في اطار حرص الوزارة على تكريم النماذج الشابة المتميزة في كافة الأصعدة ، انطلاقا من اهتمام القيادة السياسية برعاية وإبراز الشباب الموهوبين والمتميزين في كافة المجالات ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب.


وقدم الدكتور اشرف صبحي التهنئة للطالبتين على تفوقهما العلمي واجتهادهما في الدراسة من خلال مساعدة ذويهم فى أعمال مختلفة ، ما يجعلهم قدوة حسنة بين الشباب مؤكداً على استمرار دعم الوزارة الطالبتين اثناء استكمال مسيرة اجتهادهما.

 

أشرف صبحي ناعياً عزمي مجاهد: أعطى الكثير للرياضة ومصر

 

كما دعا صبحي الطالبتين إلي الاشتراك في كافة الأنشطة والبرامج التي تنظمها الوزارة ، وقدم لهما مكافأة مالية على تفوقهما العلمي .

 



 

فيما قدمت كلا من الطالبتين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة علي الاهتمام والدعم لهم وتحفيذهم علي المزيد من التفوق والتميز .

 



 

 

وحرص وزير الشباب خلال الفترة الماضية على تكريم العديد من النماذج الشابة من المتفوقين دراسيا إلى جانب ممارستهم لبعض الأعمال لمساعدة أنفسهم وذويهم مما يجعلهم قدوة حسنة للشباب المصري.

 


Advertisements
الجريدة الرسمية