رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يكرم الفائزين في انتخابات برلمان شباب مصر

وزير الرياضة
وزير الرياضة
كرم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أعضاء برلمان شباب مصر الفائزين فى الانتخابات الإلكترونية الأولى التى أطلقتها الوزارة 2021/2020 تحت شعار "كن قياديًا.. كن مؤثرًا".


أعرب صبحى عن سعادته بنجاح أولى نماذج محاكاة الحياة السياسية المصرية "نموذج محاكاة مجلس النواب " والذى شارك فيه العديد من الشاب والفتيات من أعضاء برلمان شباب مصر من محافظات البحرالأحمر، البحيرة، الجيزة، القاهرة، بورسعيد، المنوفية.

وأكد وزير الرياضة حرص القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، على دمج الشباب واستغلال طاقاتهم الإبداعية المختلفة والذى يأتى جزء منها فى اشراكهم فى نماذج الحياة السياسية المختلفة والتى تتم عن طريق خطوات علمية ملموسة.

وأضاف أن اللقاء الحوارى الذى يعقده مع أعضاء برلمان شباب مصر فى نسخته الأولى ولن تكون الأخيرة، حيث يعمل دائما على التواصل مع الشباب ومعرفة آرائهم وأفكارهم المختلفة حول ما يحيط بهم، والعمل على تذليل مختلف العقبات والصعوبات ومساعدتهم للنجاح فى حياتهم العلمية والعملية.

وأوضح أن وزارة الشباب والرياضة تسعى دائما لوضع الشباب على الطريق الصحيح وتكون داعمًا لهم.

وفى ختام الحوار، كرم الدكتور أشرف صبحى الفائزين فى الانتخابات.

وكان وزير الشباب والرياضة التقى رئيس مجلس إدارة صندوق دعم مصر، حيث استعرض آخر المستجدات فى خطة الصندوق لدعم الرياضة المصرية، وعملية رعاية الأبطال والموهوبين رياضيًا، والخطة الاستثمارية لتطوير وتوسيع صندوق دعم الرياضة ليكون قادرًا على رعاية الأبطال والموهوبين رياضيا ودعمهم.

وأكد صبحى أن خطة وزارة الشباب والرياضة وصندوق دعم الرياضة المصرى تعمل دائمًا على الكشف عن المواهب الرياضية ورعايتها وتطوير هذه المواهب الرياضية، مضيفًا على وجود خطة موضوعة بعناية لاكتشاف المواهب ورعايتهم وتأهيلهم ليكونوا أبطالًا واعدين فى مختلف الرياضات.

كما شهد الدكتور أشرف صبحى توقيع بروتوكول تعاون بين أحد البنوك والاتحاد المصرى للتنس، والذى يهدف إلى رعاية فعاليات الاتحاد خلال الموسم الحالى من بطولات الدورى والجمهورية والفعاليات المختلفة، بالإضافة إلى المشاركة فى مسابقة كأس ديفيز، وبطولة رولان جاروس، وبطولة ويمبلدون، الأمر الذى ينعكس على انتشار رياضة التنس ورعاية اللاعبين المتميزين باللعبة باعتبارها إحدى الألعاب الأوليمبية.




Advertisements
الجريدة الرسمية