رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يعتمد العضو الثالث للجنة الزمالك المؤقتة.. اعرف التفاصيل

وزير الرياضة
وزير الرياضة
يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حاليا اجتماعا مهما مع اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز وذلك لبحث عدد من الملفات الهامة المتعلقة بشؤون النادي.


وأكدت مصادر مطلعة أن الاجتماع يتواجد فيه المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة والعضو الثالث الذي تم الاتفاق على وجوده خلفا للمستشار أحمد بكري الذي توفي الأسبوع الماضي.

وأوضحت المصادر أن العضو الثالث في اللجنة من ترشيح اللواء عماد عبد العزيز وله خبرة سابقة في إحدى الجهات القضائية وسيكمل اللجنة الثلاثية التي تدير النادي خلال هذه الفترة بناءا على قرار وزير الشباب والرياضة حتى موعد أول انتخابات أو انتهاء التحقيقات مع المجلس السابق.

يأتي ذلك في الوقت الذي من المقرر أن تعقد اللجنة الثلاثية بعد التشكيل الجديد واضافة العضو الثالث اجتماعا خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اعتماد العديد من القرارات المهمة التي تتعلق بشئون النادي خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول والتعاقدات الجديدة والعديد من الأمور الخاصة بإدارة الموارد المالية بالنادي.

اظهار أخبار متعلقة



وكان اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حرص على تهنئة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بفوزه مساء أمس على مضيفه سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بإستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز.

وأكد عبد العزيز أن الفوز جاء مصحوبا بأداء طيب مشيدا بالروح العالية الكبيرة التي ظهرت على جميع اللاعبين رغم الغيابات مشددا على أن النتيجة جاءت عن جدارة واستحقاق.

وتمنى رئيس النادي التوفيق للفريق الأول في المباريات المقبلة بداية من مباراة إنبي السبت المقبل بالجولة الخامسة بالدوري الممتاز في ظل سعي الفريق الدائم لتحقيق نتائج طيبة وحصد بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم .

وكان اللواء المستشار عماد عبد العزيز حرص على حضور المباراة بملعب الجيش ببرج العرب بصحبة اللواء عصام العنتبلي نائب المدير التنفيذي للنادي والأستاذ عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية للنادي.
Advertisements
الجريدة الرسمية