رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الإسماعيلي بالمغرب

الإسماعيلي
الإسماعيلي
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً مع محمد الكلية رئيس بعثة نادي الإسماعيلي المتواجدة بالمغرب؛ للاطمئنان على أحوال البعثة؛ استعداداً لمباراتهم غداً الاثنين مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.


وتابع الوزير كافة الإجراءات المتخذة مع لاعبي وإداري والجهاز الفني لبعثة الإسماعيلي، وجميع الترتيبات المتعلقة بإقامتهم وانتقالاتهم إلى موقع التدريب المخصص، وتطبيق الإجراءات الاحترازية مع البعثة؛ لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد في ضوء الحرص على سلامة وصحة البعثة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي النادى الإسماعيلي والجهاز الفني بالتوفيق في المباراة والتأهل إلى الدور النهائي لبطولة الأندية العربية الأبطال، والحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها الإسماعيلي في مباراة الذهاب بالفوز بهدف نظيف على فريق الرجاء.

وكان نادي الرجاء البيضاوي المغربي قرر نقل مباراته أمام الإسماعيلي، التي تقام غدا الإثنين، في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس، من ملعب محمد الخامس الذي كان مرشحا لاحتضان المباراة، بسبب سوء أرضية الملعب.

وهطلت الأمطار بغزارة على ملعب محمد الخامس، مما أثرت على أرضية الملعب بالكامل.

ولا يود الرجاء أن يتكرر معه سيناريو تونجيت السنغالي في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال افريقيا، بعد أن أعاقت أرضية الملعب حركة الكرة، ولم تخدم مصالحه كما ينبغي، ليقصى بشكل غير متوقع بركلات الترجيح بعدما فشل في التسجيل في شباك بطل السنغال.


وتأهل فريق اتحاد جدة السعودي لنهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي بعد فوزه 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

ولعب أحمد حجازي نجم المنتخب الوطني مع فريقه اتحاد جدة منذ بداية اللقاء مع الاتحاد وقدم أداءً وصف بالمميز طوال المباراة.

وسيلتقي نادي الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي غدا الإثنين.

ويسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف، أملا في التأهل لنهائي البطولة.
الجريدة الرسمية