رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يطمئن على بعثة الأهلي.. والخطيب يشكره على المساندة

أشرف صبحى والخطيب
أشرف صبحى والخطيب
تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يوجد حاليا في مطار القاهرة للتوجه على رأس بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا، اتصالًا هاتفيًّا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على الاطمئنان على بعثة الأهلي، والتأكيد على الدعم والمساندة للفريق قبل لقاء العودة مع صن داونز الجنوب إفريقي، المحدد له السبت المقبل.



أشرف صبحي يتمنى التوفيق للأهلي أمام صن دوانز




ووفقا لموقع الأهلي الرسمي تمنى الدكتور أشرف صبحي التوفيق للاعبين والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن للأهلي التأهل للدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال. 


الخطيب يتوجه بالشكر إلى أشرف صبحي


فيما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتحية إلى وزير الشباب والرياضة على اهتمامه وتقديره لفريق الأهلي الذي يمثل مصر في دوري الأبطال، مشيرًا إلى دوره الإيجابي الكبير ودعمه لكل الأندية ومن بينها الأهلي. 


وخص رئيس النادي الاهلي وزير الشباب والرياضة بالتحية على تعاونه وسرعة تلبيته بالموافقة على إنشاء الأهلي للعديد من الشركات الاستثمارية، التي أعلن عنها مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير، وهي: شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية.


موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن دوانز



من ناحيه أخرى، أعلن ببتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.



قائمه الاهلي أمام صن داونز

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.


وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».
Advertisements
الجريدة الرسمية