رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يطلق مهرجان الدراجات بمشاركة ٢٠ ألف شاب احتفالا بانتصار أكتوبر

المهرجان الرياضي
المهرجان الرياضي القومي للدراجات
أطلق عبر الفيديو كونفرانس الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهرجان الرياضي القومي للدراجات بمشاركة ٢٠ ألف شاب من كافة محافظات الجمهورية، احتفالا بالذكرى رقم ٤٧ لانتصارات حرب أكتوبر المجيد تحت شعار "شباب مصر يهنئ مصر في يوم النصر".


أعلن الدكتور أشرف صبحي تخصيص وزارة الشباب والرياضة جوائز رمزية تصل إلى ٥٠٠ جنيه لأول ٢٥ متسابقا على كل محافظة بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز التقديرية، تشجيعا لكل المشاركين.

ويأتي ماراثون الدراجات الهوائية الذي تنظمه الوزارة ضمن عدد من الفاعليات المستمرة على مدار الشهر والتي تنظمها الوزارة احتفالاً بالذكرى ٤٧ لنصر أكتوبر.

وأعرب أشرف صبحي عن سعادته بمشاركة شباب مصر في كل محافظات الجمهورية، احتفالا بنصر اكتوبر المجيد، لافتا إلى أن هذه المشاركة تعبر عن قيمة الولاء والانتماء لهؤلاء تجاه وطننا الحبيب مصر، وموجها التهنئة للقوات المسلحة والقيادة السياسية والشعب المصري، بهذه الذكرى التي ستظل محفورة في وجدان كل مواطن مصري.

واختتم صبحي إلى أن ملحمة أكتوبر ستبقى شعلة مضيئة شاهدة على عظمة مصر وقواتها المسلحة التي تقدم كل غالٍ ونفيس من أجل رفعة وطننا العزيز.

يذكر أن الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، قد نفذت هذا المهرجان بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة في محافظات الجمهورية.
Advertisements
الجريدة الرسمية