رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشهد مباراة قطر والأرجنتين بستاد القاهرة

وزير الرياضة يتابع
وزير الرياضة يتابع مباراة قطر والأرجنتين

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم مباراة  منتخبي الارجنتين وقطر في ختام مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد للرجال والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة من مختلفة دول العالم.



وشهدت المباراة حضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، إدواردو أنطونيو سفير الأرجنتين بالقاهرة.

وقبيل انطلاق المباراة اطمأن وزير الشباب والرياضة على كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالبطولة وسلامة المنتخبات والوفود المشاركة.

يأتي ذلك في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على متابعة مباريات البطولة عن قرب ومتابعة كافة جوانبها وإجراءاتها التنظيمية والصحية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأرجنتين بنتيجة 13 / 12.

وفي هذه المجموعة، ضمن منتخب الدنمارك التأهل كأول عن المجموعة ليواجه منتخب مصر ثاني مجموعته بعد السويد في دور الثمانية من البطولة، ويتبقى بطاقة واحدة تتنافس عليها 3 منتخبات.

وسيلعب في نفس الجولة بنفس المجموعة منتخب كرواتيا أمام الدنمارك آمالًا في تحقيق الفوز مع تعثر الأرجنتين أمام قطر لضمان التأهل.

وفي حالة فوز منتخب قطر سينتظر خسارة كرواتيا من الدنمارك، لضمان التأهل لدور الثمانية، لكن في حالة فوز الأرجنتين ستتأهل بشكل رسمي أيًا كانت نتيجة كرواتيا مع الدنمارك .

وفي حال التعادل بين قطر والأرجنتين سينتظر الفريق اللاتيني خسارة أو تعادل كرواتيا مع الدنمارك لخطف التأهل.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، لمواجهة منتخب الدنمارك يوم الأربعاء المقبل، في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ويأمل لاعبو المنتخب في تحقيق الفوز من أجل التواجد في المربع الذهبي للبطولة، وهو حلم مشروع ولكن أولا علينا النظر في ما قدمه المنتخب خلال مباريات البطولة حتى الآن.

Advertisements
الجريدة الرسمية