Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشهد مباراة البرازيل والمجر بكأس العالم لليد 2021

رياضة وزير الرياضة وحسن مصطفى يتابعان كأس العالم لكرة اليد
وزير الرياضة وحسن مصطفى

محمد وردة

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، مباراة منتخبي البرازيل والمجر على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات الدور الرئيسي للمجموعة الأولي ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

كما حضر اللقاء السفير البرازيلي H.E.Antonio de Aguiar patriota وحرمه Mrs . Tania Cooper patriota ، وسفير دولة المجر H.E. Andras Kovacs وابنه Bence Kovacs . 

وتغلب المنتخب المجري على نظيره البرازيلي بنتيجة 29-23  في المجموعة الأولي والتي انطلقت  في الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية ، ضمن منافسات  الدور الرئيسي لفعاليات كأس العالم لكرة اليد رجال مصر 2021.

وقبيل حضوره المباراة، تابع وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد ، تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والتنظيمية بالصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويأتي حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمباراة ضمن متابعاته اليومية لكافة أحداث وفعاليات بطولة العالم لليد مصر 2021 ، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير الجاري ، بمشاركة 32 منتخبا.

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل والمجر يقعان بالمجموعة الأولى والتي تضم أسبانيا وألمانيا وبولندا واراجواي .

وكان المنتخب البولندي اكتسح نظيره أوروجواي بنتيجة 30 / 16، في إطار منافسات المجموعة الأولى بالدور الرئيسي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021.

وحصل سايكو سيزمون لاعب المنتخب البولندي على لقب رجل المباراة.

وبتلك النتيجة يرفع المنتخب البولندي رصيده من النقاط إلى 4 نقاط بينما يبقى المنتخب الأورجوياني بلا نقاط.


يذكر أن بولندا تعد هذا المنتخب للمنافسة على النسخة الـ 28 المقبلة من بطولة العالم والتي تستضيفها بالمشاركة مع السويد عام 2023.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements