رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يدعم أسوان بـ500 ألف جنيه بسبب ملعب بتروسبورت

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، دعم نادي أسوان بـ500 ألف جنيه للمساهمة في تحمل إيجار ملعب بتروسبورت، نظير استضافة 6 مباريات للفريق الكروي، ببطولة الدوري الممتاز. 


وشدد وزير الشباب والرياضة على سرعة صرف الدعم لنادي أسوان كونه أحد الأندية الشعبية التي تعاني بسبب خوض مبارياتها في القاهرة.

وحرص مسؤولو نادي أسوان، على توجيه الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد مساندته الدائمة للفريق منذ صعوده للدوري الممتاز.

وكان مسئولو نادي أسوان أنهوا رسميا إجراءات التعاقد مع عبد العزيز موسى لاعب المقاولون العرب السابق، لمدة موسم ونصف، لتدعيم خط وسط الفريق في صفقة انتقال حر.

وجاء انضمام عبد العزيز موسى بناءا على رغبة علاء عبد العال المدير الفني للفريق الذي سبق له تدريب اللاعب في نادي الداخلية، وتألق معه في النادي الشرطي قبل خوض تجارب في الإنتاج الحربي والمقاولون العرب.

كما جاء انضمام زيزو في صفقة انتقال حر بعد إنهاء تعاقده مع المقاولون العرب.

ونجح نادي أسوان في تدعيم صفوفه بـ7 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي على رأسهم أحمد الألفي وأحمد صبحي وإيمانويل إيجيبتور وعمرو رضا مهاجم الشارقة الإماراتي والأهلي السابق والسيد فريد مدافع سموحة السابق ومحمد جمال تريكة وأخيرا عبد العزيز موسى.

كما حصل مسئولو أسوان على توقيع أحمد بوسكا حارس مرمى المصري البورسعيدي، إلا أن الحارس وقع للإنتاج الحربي عقب توقيعه لأسوان، ليقدم أبناء الجنوب شكوى إلى اتحاد الكرة ضد اللاعب.
 
ويستعد فريق أسوان بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها غد الثلاثاء على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 11 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى ممثل الصعيد لاستعادة مسيرة الانتصارات بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام غزل المحلة والزمالك وأخيراً وادي دجلة.
 
ويحتل أسوان المركز 11 في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، بعد خوض 10 مباريات حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات، وسجل أبناء الجنوب 4 أهداف واستقبلت شباكهم 9.

Advertisements
الجريدة الرسمية