رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يجدد الثقة في الشامي لعضوية المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

محمود الشامي
محمود الشامي
جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الثقة في المهندس محمود عبد الشامي لتولي فترة ثانية بعضوية بمجلس إدارة المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" بعد إعادة تشكيله بحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.



وتتبع المنظمة المصرية لمكافحة المنشاطات (NADO) الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (ًِWADA) باللجنة الأولمبية الدولية ومقرها في مونتريال، كيبك في كندا .




ويعد المهندس محمود الشامي العضو الوحيد من مجلس ادارة المنظمة السابق الذي تم تجديد الثقة به لتولي عضوية فترة ثانية لمدة 4 سنوات .



واعرب المهندس محمود الشامي عن شكره وإمتنانه على الثقة الغالية من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، كما أعرب عن سعادته البالغة بالعمل وسط هذه الكوكبة الرائعة من أعضاء مجلس إدارة المنظمة لا سيما وأن تجديد الثقة قد جاء قبل شهرين من إنطلاق فعاليات اولمبياد طوكيو 2021. 


وتقرر أن تصبح اللجنة في حالة إنعقاد دائم اسبوعياً مع وزير الشباب والرياضة من أجل تجهيز البعثة المصرية المتجهة إلى طوكيو في يوليو القادم لإطمئنان على جميع أفراد البعثة.




جاء ذلك خلال إجتماع وزير الشباب والرياضة مع أعضاء مجلس إدارة المنظمة الجديد.


وتناول اللقاء، وضع التصور النهائي لإنشاء الأكاديمية الإفريقية لمكافحة المنشطات بمصر، والتي تعتبر من أهم مراكز التوعية والتدريب بهذا المجال، والأولى من نوعها في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى مناقشة سبل الدعم المصري للوكالة الدولية والمكتب الإقليمي في مجال مكافحة المنشطات، وكذلك متابعة إنهاء إجراءات الحصول علي الاعتماد النهائي من الوكالة الدولية للمعمل المصري للمنشطات.

كما تناول اللقاء متابعة تطبيق الأكواد الخاصة بالمنشطات، والتجهيز لاستقبال رئيس الوكالة الدولية خلال شهر يونيو المقبل.
الجريدة الرسمية