رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يتفقد نادي ومركز شباب البداري في أسيوط

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد نادي ومركز شباب مدينة البداري
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، نادي البداري وذلك خلال زيارته لمحافظة أسيوط. 

وشاهد الوزير التدريبات المختلفة بالنادي، كما تابع صبحي الشباب المنضمين للمشروع القومي للموهبة، وتفقد صبحي الملعب القانوني، والاحتياجات الخاصة به.


جولة وزير الشباب بمحافظة أسيوط

كما تفقد "صبحي" مركز شباب البداري، وافتتح ملعب كرة قدم، وتفقد المبنى الاجتماعي بالنادي.



وأكد وزير الشباب أن هذه الجولة تأتي فى إطار الحرص على تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية فى مختلف محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد والمحافظات الحدودية.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا تطوير العديد من المنشآت بتلك المحافظات بغرض تهيئة الأجواء المناسبة للنشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية والثقافية والشبابية والرياضية.



وأضاف أنه يحرص على تطوير كافة الأندية الشعبية ومراكز الشباب على مستوى الجمهورية وتطوير الملاعب والخدمات المقدمة بها، على الشكل الأمثل من أجل توفير خدمة أفضل لجميع مرتادي تلك الأندية ومراكز الشباب.



وعلى  جانب آخر دشنت وزارة الشباب والرياضة اليوم الرياضي للمرأة المصرية لأول مرة في مصر، يوم الجمعة الماضي بحي الأسمرات، ليكون يوما للاحتفال بالمرأة الرياضية سنوياً ضمن أجندة شهر المرأة وذلك بالتعاون مع رابطة حملة "إنتي الأهم" الرياضية، تحت رعاية السيدة انتصار السيسى؛ قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يوم المرأة الرياضي


وفي هذا الصدد أشاد عدد من نائبات مجلسي النواب والشيوخ اللاتي شاركن في هذا اليوم، والذي نفذته الإدارة المركزية للتنمية الرياضة" الإدارة العامة للقاعدة الشعبية".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نفذت فعاليات اليوم الرياضي الجمعة الماضي، حيث تضمن إقامة ماراثون رياضي بعنوان "الرياضة من أجل التنمية ودعم الفتيات " لدعم البطلات الرياضيات الصاعدات، والمشاركات في منافسات دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، وتكريمهن وتكريم عدد من السيدات المؤثرات في الرياضة المصرية، وبطلات ذوي الهمم وبطلات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي الذي تنفذه الوزارة، وأبطال الصم والبكم، إضافة إلى تكريم الأمهات المثاليات من قاطنات حي الأسمرات.

تفاصيل فعاليات المهرجان الرياضي 

كما اشتمل على مهرجان الرياضة للفتيات، ومنافسات في ألعاب "الطائرة، السلة، الكاراتيه"، ومشاركة أعضاء مشروع "ألف بنت ألف حلم"، وحلقة نقاشية حول دور التغذية الصحية لصحة الرياضيين وكيفية القضاء على السمنة والتمتع بالجسم السليم الرياضي، بالإضافة لتكريم الشخصيات المؤثرة في مجال التنمية. 

وفي ختام اليوم الرياضي تم تكريم مجموعة من النائبات عضوات مجلسي النواب والشيوخ خلال فعاليات اليوم الرياضي الذي يأتي تقديراً للدور المحوري للمرأة في نهضة المجتمع وتنميته، ودورها الرئيسي في بناء الأسرة والمجتمع على مختلف الأصعدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية