رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يتفقد نادي «النادي» بمساكن شيراتون ويوجه بسرعة الانتهاء

وزير الرياضة يتفقد
وزير الرياضة يتفقد نادي النادي في شيراتون
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي النادي فرع مساكن شيراتون لمتابعة سيرالأعمال الإنشائية التي تتم في النادي.



وزير الرياضة يطالب بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة العمل على سرعة الانتهاء من كافة المرافق والمنشآت وخاصة تلك المتعلقة بتقديم خدمات للجمهور.

كما شدد وزير الرياضة على جميع القائمين  بسرعة الإنتهاء من الأعمال الإنشائية وعمليات التطوير التي تتم في النادي من خلال العمل على مدار الأربع وعشرين ساعة.


وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تتابع عملية التطوير أولا بأول، للانتهاء من النادي حتي يكون علي أعلي مستوي لمرتادي النادي والمنطقة المحيطة.


وعلى جانب آخر، تفقد صبحي مكتب العضويات ومدي جاهزيته لاستقبال الراغبين في الاشتراك بالنادي.


وأضاف صبحي أنه سيتابع خلال الفترة المقبلة الانتهاء من كافة أعمال التطوير والإنشاءات بمختلف المؤسسات الشبابية والرياضية خلال الأشهر القليلة المقبلة.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قراراً بتشكيل مجلس أمناء المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ برئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


محافظ جنوب سيناء رئيسا لمجلس أمناء المدينة الشبابية

وأكد وزير الرياضة أن هذا القرار يأتي في ضوء التواصل والتنسيق مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشان تعظيم الاستفادة من مختلف المنشآت الشبابية والرياضية بجنوب سيناء.
 
وضمت عضوية مجلس أمناء المدينة الشبابية بشرم الشيخ كلا من الدكتورعادل رضوان والدكتور أحمد عفيفي والدكتور جمال وأحمد عبد الخالق والدكتور على أحمد عبد العليم ومحمود فوزي واللواء جمال عبد الرشيد سكرتير عام محافظة جنوب سيناء ومحمد فتحى مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومحمد عبد الكريم امينا للصندوق.


وتضمن قرار وزير الشباب والرياضة الصلاحيات اللازمة لإدارة شئون المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ بما يهئ لها المناخ لتنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج للنشء والشباب من أبناء المحافظة إضافة إلى استقبال الوفود الشبابية من مختلف المحافظات المصرية وخاصة خلال الإجازة الصيفية .
الجريدة الرسمية