Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يتدخل لعلاج نجم كرة اليد السابق

رياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

محمد وردة

وعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتدخل للمساهمة في علاج المهندس عمر حامد شُريت أحد رموز العمل الشبابي والرياضي ولاعب كرة اليد السابق، بعد معاناته من أزمة صحية وتدهور حالته خلال الفترة الماضية.

ويشغل شريت حاليا منصب رئيس جمعية الشبان المسلمين الحالي، كما تولى منصب سكرتير عام نادي بترول أسيوط سابقا، وكان عضوا بلجنة مسابقات اتحاد الكرة، ورئيس منطقة أسيوط لليد وعضو مجلس الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات والحكام السابق في كرة اليد.



ومن المنتظر أن يتدخل وزير الرياضة للمساهمة في علاجه سواء بالاتصالات مع وزارة الصحة أو تقديم دعم من الوزارة وصندوق قدامى الرياضيين.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان عقدا مؤتمرا صحفيا أمس الأربعاء بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد استعرضا فيه جهود الدولة المصرية في استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال يناير الماضي بمشاركة 32 منتخبا من مختلف دول العالم.

وأضاف وزير الشباب والرياضة إلى أن كافة الإجراءات التي تم تطبيقها في كافة البطولة أصبحت نموذجا لدول العالم في استضافتها للأحداث الرياضية في ظل جائحة كورونا ووجه وزير الشباب والرياضة التحية لكافة وزارات الحكومة المصرية على ما قدمته في بطولة العالم لكرة اليد.

كما وجهت الدكتورة هالة زايد الشكر لوزير الشباب والرياضة على التعاون المميز بين الوزارتين في خروج البطولة بأفضل شكل من كافة الجوانب التنظيمية والصحية والمحافظة على وفود ومنتخبات 32 دولة مشاركة بالبطولة بأمان وفقا للإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها.

وكان الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة، أعلن إن اللجنة الطبية لمتابعة كأس العالم لكرة اليد تضمنت كافة المستويات وشكلت عيادات خاصة وفرق طبية بالفنادق.

وأوضح خلال تصريحات تلفزيونية أنه تم إجراء أكثر من 30 ألف مسحة كورونا لبعثات منتخبات كأس العالم لكرة اليد، قائلا: "كأس العالم لكرة اليد 2021 سجل "زيرو إصابات" بفيروس كورونا".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements