Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة في زيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية | صور

رياضة 154180307_1176937079408058_2503798998247318791_n
جانب من زيارة وزير الشباب والرياضة

محمود درويش

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة مفاجئة لمركز شباب القصر بالواحات البحرية حيث لم تكن الزيارة ضمن برنامج الزيارات المقرر  للواحات البحرية .

وتفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مبنى المركز الإداري، وصالة اللياقة البدنية، وصالة تنس الطاولة، وصالة البليارد  وحديقة الاطفال والمجهزة على مستوى مميز .

كما تفقد وزير الشباب والرياضة ملاعب المركز والتي تتضمن ملعب خماسي لكرة القدم يحتاج لرفع كفاءة، وملعب قانوني يحتاج إلى تنجيل صناعي .





واستمع وزير الشباب والرياضة عن قرب لمطالب أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب القصر 

الجدير بالذكر أن مركز شباب القصر تبلغ مساحته 42 فدانا ويحتوي على مساحات واسعة من أشجار المانجو ، بالإضافة إلى بعض مشاتل النباتات المختلفة.


وافتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الجمعة الملعب القانوني لمركز شباب البويطي بالواحات البحرية بتكلفة 2مليون و 700 ألف جنيه .

وشهد وزير الشباب والرياضة عددا من العروض الرياضية في  لعبة الكاراتيه ، بالإضافة إلى عروض قدمها فريق كشافة فتيان الواحات البحرية  والتي تضمنت مخيم كامل واغاني كشفية .

يذكر أن وزير الشباب والرياضة وصل في ساعة مبكرة صباح اليوم للواحات البحرية لافتتاح عدد من الملاعب القانونية المنجلة التي أنشأتها وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلى عدد من الفاعليات الشبابية والرياضية والتي تأتي في إطار توجهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الاهتمام بالمناطق النائية والمحافظات الحدودية .

شهد الأستاذ الدكتور" أشرف صبحي " وزير الشباب والرياضة ظهر اليوم مباراة نهائي دوري اتحاد الاتحادات النوعية في خماسيات كرة القدم والتي أقيمت على ملاعب مركز شباب البويطي بالواحات البحرية.

 كما قاد وزير الشباب والرياضة مسيرة للمشي نظمها اتحاد الاتحادات النوعية تحت شعار"  السلام  والتنمية في الواحات البحرية " وذلك على هامش افتتاح عدد من المنشآت الشبابية والرياضية اليوم الجمعة بالواحات البحرية .

وشارك وزير الشباب والرياضة شباب الواحات البحرية في مباراة كرة قدم  استعراضية بالإضافة إلى مشاركة عدد من رؤساء وأعضاء الاتحادات النوعية ، وبعض الإعلاميين في مسيرة المشي والتي قد بدأت من أمام الوحدة المحلية وصولاً إلى مركز شباب البويطي بالواحات البحرية .

وأكد "صبحي" أن المسيرة تأتي ضمن الاستراتيجية التي تتبناها وزارة الشباب والرياضة أن تصبح الرياضة أسلوب حياة لدى المواطن المصري بما يعزز الحياة الرياضية والصحية للمواطن المصري وترفع من مستوى قدراته البدنية .
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements