Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة: ستاد الإسكندرية يتجمل لاستضافة دوري أبطال العرب

رياضة

محمد وردة


أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن ستاد الإسكندرية يشهد تطويرا على أعلى مستوى، حيث تتضمن المرحلة الأولى منه تأسيس وتجهيز تراك ألعاب القوى المحيط بملعب الاستاد طبقا للمواصفات الدولية، وتعديل البنية التحتية للتجهيزات الخاصة بخدمات الملعب.

كما تتضمن رفع كفاءة الواجهات الداخلية للمدرجات وصيانتها، ورفع كفاءة أرضية ملعب الاستاد وأعمدة الإنارة، وتطوير صالة الجيم، وتطوير المركز الإعلامي والصحفى، وكذلك المدرجات وذلك ليكون جاهزا لاستقبال مباريات دوري أبطال العرب لكرة القدم وأيضا مباريات الدوري المصرى.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى القيمة التاريخية للاستاد إلى جانب أهميته كواحد من أهم استادات مصر الدولية والذي شهد الكثير من البطولات المحلية والدولية الكبرى ودائما ما يحوز على قبول وثقة الاتحادات الدولية وخاصة الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأكد عبد العزيز أو وزارة الرياضة تحرص على المتابعة الدورية وصيانة المنشآت الرياضية حفاظا عليها وإظهارها في أفضل صورة حتى يتسنى استضافة البطولات الدولية التي تضيف لرصيد مصر من تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى.

كما وجه عبد العزيز الشكر لوزارة الإنتاج الحربى القائمة على تنفيذ أعمال التطوير والتي تعمل على الانتهاء طبقا للخطة الزمنية الموضوعة وبأعلى المواصفات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements