Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وديا.. البنك الأهلي يفوز على المرج بثلاثية | صور

رياضة IMG-20210414-WA0029
فريق البنك الأهلي

حمدي بكري

انتهت، منذ قليل، المباراة الودية التي جمعت فريق البنك الأهلي بنظيره المرج بفوز فريق البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهدف من المباراة
وتأتي هذه المباراة ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي خلال فترة التوقف قبل مباراة الزمالك المؤجلة من الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها 26 أبريل الجاري. 




أهداف البنك الأهلي 
وأحرز أهداف البنك الأهلي كريم بامبو وفادي فريد ومحمد مجدي. 

وشهدت المباراة عودة محمد بسيوني للمشاركة في المباريات من جديد بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.



آخر مباراة للبنك الأهلي وفي نفس السياق خسر فريق البنك الأهلي من وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي بإستاد السلام في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف اللقاء 
وافتتح وادي دجلة أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد هلال، ليرد البنك الأهلي في الدقيقة ٢١ عن طريق لاعبه أحمد علي كامل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١.

وسجل محمد هلال لوادي دجلة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٦، ليرد البنك الأهلي بعد ٣ دقائق ويسجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٩، ليتمكن محمد هلال مرة أخرى من إحراز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء ويسجل هاتريك في المباراة، وفي الوقت بدل الضائعة سجل اللاعب أحمد عطيف الهدف الرابع لوادي دجلة. 

تشكيل البنك الأهلي
"محمود الزنفلي وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد مصطفي ميدو وإستيريلا ومحمد فتحي وأحمد علي كامل وأحمد ياسين وموسى دياوارا ومحمود قاعود ومحمد المثناني".

واختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 22 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمواجهة وادي دجلة في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

قائمة فريق البنك الأهلي
وضمت القائمة: "محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد كوفي وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وأسامة إبراهيم ومعروف يوسف وحسام الصانع وإستيريلا ومحمد فتحي وكريم بامبو ومحمد حامد ومحمد عصام وموسى دياوارا ومحمود قاعود ومحمد فخري وأمير مدحت ومحمد المثناني وأحمد شرويدة وأحمد علي".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements