Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ودياً.. البنك الأهلي يستضيف الداخلية استعدادا للزمالك

رياضة فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

حمدي بكري

في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء يلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره الداخلية ضمن برنامج المباريات الودية التي أقرها خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إستعداد لاستئناف الفريق مبارياته بالدوري المصري الممتاز



ويخوض فريق البنك الأهلي أربعة لقاءات غاية في القوة في فترة زمنية قليلة حيث سيلعب امام كلا من الزمالك وسيراميكا والإنتاج الحربي والاسماعيلي وكان فريق البنك الاهلي لعب أول أمس مباراة ودية أمام أسوان وانتهت بفوز فريق البنك الأهلي بثنائية نظيفة

رئيس النادي يجتع بالفريق

وحرص مجلس إدارة نادي البنك الأهلي في حضور يحي ابو الفتوح نائب رئيس البنك الاهلي علي الاجتماع مع اللاعبين وجهازهم الفني والطبي والإداري في لقاء أسري وعلي مائدة إفطار رمضاني 

وشهد الإجتماع توجيه بعض الرسائل الهامة للاعبين حيث إفتتح اللواء أشرف نصار هذه الرسائل "نعلم بصعوبة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وذلك لقوة الفرق الصاعده والمنافسة شرسة للغاية ولكن كلنا ثقة إن لدينا جهاز ولاعبين قادرين علي تخطي هذه المرحلة" .

وأكمل يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي "إعتدنا في مصرف البنك الأهلي أن نكون دائماً في الصدارة وهدفنا دائما التميز ونريد منكم النجاح هذا الموسم وإسعادنا جميعاً في المباريات المقبلة.

مواجهة الزمالك

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة الزمالك في ٢٦ أبريل الجاري في المباراة المؤجلة من الدور الأول ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ولعب البنك الأهلي مباراة ودية جمعته بفريق المرج، يوم الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الهدف من المباراة

وتأتي هذه المباراة ضمن برنامج المباريات الودية المقررة من قبل خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي خلال فترة التوقف قبل مباراة الزمالك المؤجلة من الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها 26 أبريل الجاري. 


أهداف البنك الأهلي 
وأحرز أهداف البنك الأهلي كريم بامبو وفادي فريد ومحمد مجدي. 

وشهدت المباراة عودة محمد بسيوني للمشاركة في المباريات من جديد بعد التعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.


آخر مباراة للبنك الأهلي
وفي نفس السياق خسر فريق البنك الأهلي من وادي دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء الماضي بإستاد السلام في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


أهداف اللقاء 
وافتتح وادي دجلة أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد هلال، ليرد البنك الأهلي في الدقيقة ٢١ عن طريق لاعبه أحمد علي كامل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١.


وسجل محمد هلال لوادي دجلة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٦، ليرد البنك الأهلي بعد ٣ دقائق ويسجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٩، ليتمكن محمد هلال مرة أخرى من إحراز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء ويسجل هاتريك في المباراة، وفي الوقت بدل الضائعة سجل اللاعب أحمد عطيف الهدف الرابع لوادي دجلة. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements