رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وجيه أحمد: حكم مباراة الأهلي والإنتاج كان موفقا.. وهذه أسباب عدم الرد على كشري

وجيه أحمد رئيس لجنة
وجيه أحمد رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري
Advertisements
رفض وجيه أحمد، رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم، الرد على حديث أحمد كشري مدرب فريق الإنتاج الحربي، واعتراضه على بعض قرارات التحكيم في مباراة الأهلي.


وقال وجيه في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "أرفض الحديث عن أي قرارات تحكيمية في أي مباراة، لو تحدثت في مباراة طرفها فريق سيسأل الآخرون لماذا لم تعلق على مباراة طرفها فريق آخر".

وتابع: "القرارات أخدها الحكم خلاص في أرض الملعب، والمحللين طلعوا اتكلموا فيها في قنوات التلفزيون عقب المباراة".

وواصل: "بعض المحللين منحوا الطاقم التحكيمي تقييمًا 8.5 من عشرة واتكلموا عنه كويس، وشهادة المحللين في القنوات أثنوا على التحكيم المصري".

وأضاف: "أنا بدعم الحكام المصريين، وشايف أن الحكم عمل مباراة جيدة، مباراة لو الناس شافتها من بره تقول إنها سهلة لكن هي جوه الملعب صعبة وكانت قوية من الفريقين".

أعرب الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأحمر المثير على الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2.

حرب الدوري
وقال خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "الأهلي": "يجب أن نحارب من أجل الحصول على الدوري".

دعم الجماهير
وأضف: "الدوري لا يأتي إلا بهذه الطريقة التي قدمناها أمام الإنتاج الحربي، وأن يكون هناك أجواء لأخذ الدوري، ورسالتي إلى الجماهير أن يقوموا بعمل أجواء تدعم حصولنا على الدوري من خلال شحن اللاعبين معنويًا وتحفيزهم".

موقف الأهلي والزمالك
ولفت: "لا يزال أمامنا ٩ مباريات والزمالك أمامه ٧ ضربات جزاء، وسمعت أن الزمالك سيلعب مع المحلة في إستاد الاسكندرية لأنه سيلعب بعد ذلك مع الاتحاد السكندري، والجونة سيلعب في الجولة 32 مع سموحة في إسكندرية، وبعد ذلك بـ3 أيام سيلعب مع الأهلي في الجونة".

كما هاجم سيد عبد الحفيظ اتحاد الكرة قائلًا: "اتحاد الكرة لم يساند الأهلي في مهمته الأفريقية، لم يتم تأجيل أي مباريات لنا دون وجه حق، نحن خضنا مباريات محلية في نفس الأسبوع الذي خضنا فيه المباراة النهائية لبطولة أفريقيا، ولا يحق لأحد أن يطالب بتأجيل مبارياته".

وتساءل: "هل لو الجونة طلب لعب مباراة الأهلي في إسكندرية، هل سيوافق اتحاد الكرة على ذلك؟".

واتهم اتحاد الكرة بمحاباة الزمالك، بسبب نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة من إستاد القاهرة إلى إستاد الإسكندرية، مؤكدًا أنه يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريمونتادا مثيرة، وخطف فوزًا مهمًا على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب ‏السلام، والمؤجلة من الجولة 24 في بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية