رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وجيه أحمد: العدوي قدم خطاب إعفائه من منصبه بنادي السويس

أحمد العدوي حكم الدرجة
أحمد العدوي حكم الدرجة الأولى

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، انتهاء أزمة أحمد العدوي، حكم الدرجة الأولى، بعد أن أحضر الأخير خطاباً رسمياً من نادي منتخب السويس، تؤكد من خلاله إدارة النادي إنهاء مهمة الحكم أحمد العدوي كمسئول عن التعاقدات بالنادي.



وكانت الأيام الماضية شهدت إندلاع أزمة بين الحكم أحمد العدوي ومسئولي لجنة الحكام بإتحاد الكرة، بعدما ظهر الحكم فى صورة عبر موقع التواصل فيسبوك تجمعه مع أحد مسئولي نادي منتخب السويس ويتوسطهم اللاعب محمد عادل جمعة، فور توقيع اللاعب على عقود انضمامه للفريق.

على الفور إتصل وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالحكم أحمد العدوي، ليستوضح منه الأمر ولماذا يظهر فى الصورة، خاصة أن هناك قراراً سابقا من لجنة الحكام يمنع أى حكم من الجمع بين التحكيم والعمل الإداري فى أى نادي يلعب فى مسابقات اتحاد الكرة.

وخلال المكالمة طلب وجيه أحمد من الحكم أحمد العدوي، حسم أمره بقرار فوري، والإختيار بين الإستمرار فى التحكيم، أو الاستمرار فى عمله الإداري كمسئول التعاقدات بنادي منتخب السويس، إلا أن العدوي أبلغ رئيس لجنة الحكام بأنه متواجد خارج البلاد، وبمجرد عودته سيقوم بتقديم استقالته من وظيفته فى نادي منتخب السويس والتفرغ تماماً لعمله فى التحكيم وهو ما تم بالفعل.

جدير بالذكر، أن هذا هو الموسم الأخير لأحمد العدوي في التحكيم، بعد ما ينهي الموسم هيكون نهاية مشواره التحكيمي، بعدها يقرر يشتغل في أي منصب.

وكانت لجنة الحكام قررت عدم إسناد أى مباريات فى الدوري الممتاز للحكم أحمد العدوي، إلا بعد الحصول على خطاب من نادي منتخب السويس يفيد إعفاء العدوي من أى مناصب إدارية داخل النادي.

Advertisements
الجريدة الرسمية