رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والتر بواليا يقود هجوم الأهلي أمام سيمبا التنزاني

بواليا
بواليا
Advertisements

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مهاجم الفريق الأحمر الكونغولي والتر بواليا بشكل أساسي خلال مواجهة فريق سيمبا التنزاني القادمه المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادم على السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.



بواليا أساسيا أمام سيمبا
وجاء تفكير موسيماني في الاعتماد على بواليا منذ بداية المباراة القادمة أمام سيمبا نظرا لرغبته فى منح مزيد من الثقه قبل خوض منافسات الدور ربع النهائي للمهاجم الجونه السابق الذي يأمل في أحرز هدفه الثانى مع المارد الأحمر في شباك بطل تنزانيا.

وسجل بواليا هدف واحد في شباك فريق المريخ السوداني في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات وذلك منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء في شهر يناير الماضي قادما من صفوف فريق الجونة الساحلي بعقد ممتد لمدة أربع سنوات ونصف قادمة في صفقة كلفه خزينة النادي الأحمر مليوني ونصف دولار.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم
من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك في إطار استعدادات لمباراة سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا غدا
فى سياق آخر تقررعقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني المقرر لها ‏‏9 أبريل الجاري، في الثانية ظهرغدا الخميس بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

ويشهد الاجتماع الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة  باللقاء وزي الفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب ‏المباراة وكافة الأمور التنظيمية الأخرى، وذلك بحضور الجهاز الإداري للفريقين ‏وطاقم التحكيم والمسئولين عن الجانب التنظيمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".‏

ويلتقي الأهلي مع سيمبا في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الأهلي وwe‏ السلام ‏وذلك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‏

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا
وحسم الأهلي تأهله رسميًا إلى دور الثمانية في دوري الأبطال من الجولة الخامسة بعد تعادله ‏مع المريخ بهدفين لكل فريق في المواجهة التي جرت على استاد الجوهرة الزرقاء بالسودان.‏

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية