رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«والتر بواليا» يجري مسحة طبية قبل الانتظام في تدريب الأهلي

والتر بواليا
والتر بواليا
خضع والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمسحة طبية رفقة زملائه بالفريق ظهر اليوم الأحد.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية اليوم؛ استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل.


وأجرى بواليا المسحة الطبية؛ للاطمئنان عليه قبل الانتظام في تدريب الأهلي غدا الاثنين.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم تدريباته علي ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال إفريقيا.

وفاز الأهلي ذهابا بهدف نظيف سجله اللاعب المالي أليو ديانج. 
ويلتقي الأهلي مع نظيره بطل النيجر الثلاثاء القادم علي ستاد الاهلي الجديد بمدينة السلام. 

ويكثف الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من محاولات تجهيز جونيور اجايي لاعب الفريق للتواجد ضمن قائمة الفريق فى بطولة كاس العالم للاندية المقرر اقامتها خلال الفترة من 1 الى 11 فبراير المقبل.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن أجايي فى حاجة الى 3 اسابيع للتعافي والعودة بشكل تدريجي فى التدريبات الجماعية وتبقي محاولات تجهيزه مستمرة من اجل قيده فى قائمة الفريق المونديالية واصطحابه فى رحلة قطر.

ويعاني أجايي من الاصابة فى الوتر الوحشي حيث تم اتخاذ قرار داخل الأهلي بعدم خضوع اللاعب لعملية جراحية بناء على طلبه مع اتخاذ كافة الإجراءات العلاجية التحفظية لتخليصه من الإصابة.

وغاب عن الأهلي فى مباراة أمس الأول أمام  وادي دجلة كلا من: محمود كهربا و طاهر محمد طاهر وجيرالدو ومروان محسن ومحمد مجدي قفشة ومحمد هاني وعمرو السولية وجونيور اجاي وناصر ماهر واكرم توفيق ورامي ربيعة.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال: إن الفريق انتظر كثيرا حتى تحسم المباراة خاصة في الشوط الأول.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي: "كان في مقدورنا أن نحسم اللقاء في الشوط الأول ولكننا أضعنا أكثر من فرصة سهلة لإحراز الأهداف".

وأضاف: "واجهنا فريقا منظما وقويا ويبني الكرة من الخلف بشكل جيد ويعد نجم المباراة هو حارس مرماهم الذي أنقذ الفريق من أكثر من هجمة خطرة".

وأكمل: "كنا نستحق الفوز ولكن أضعنا أكثر من فرصة خطرة كان أهمها فرصة محمد شريف في بداية اللقاء، ونحن أيضا كان علينا فرص خطرة ولكن الشناوي تصدى لها".

واستطرد: "الغيابات أثرت علينا وقررنا تغيير الخطة أكثر من مرة بسبب هذه الغيابات أملا في تحقيق الفوز ولكن سير المباراة لم يسعفنا لتحقيق ذلك حاولت أوجه أكثر من لاعب منهم صلاح محسن خاصة وأنه لاعب صغير ويحتاج إلى التوجيه ولذلك قمت باستدعائه على خط المباراة أكثر من مرة".

واختتم: "كاف وافق على زيادة  اللاعبين في القائمة الإفريقية بسبب جائحة فيروس كورونا ونحتاج أكثر من لاعب مميز في أكثر من مركز بواليا إضافة للفريق وأنا راضي عن أداء اللاعبين وأرى أننا خلقنا أكثر من فرصة وأضعناها لأسباب مختلفة لكنها غير سوء الأداء فنحن لم نكن سيئين ".
وظهر والتر بواليا في استاد مختار التتش لأول مرة بعد انضمامه للأهلي قادما من الجونة لمدة أربع سنوات بدأت من يناير الجاري
Advertisements
الجريدة الرسمية