رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وادي دجلة يفوز برباعية على البنك الأهلي في الدوري

البنك الأهلي ووادي
البنك الأهلي ووادي دجلة
انتهى لقاء فريق البنك الأهلي مع وادي دجلة بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء باستاد السلام في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



أهداف اللقاء 


وافتتح وادي دجلة أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد هلال، ليرد البنك الأهلي في الدقيقة ٢١ عن طريق لاعبه أحمد علي كامل وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ١-١.


وسجل محمد هلال لوادي دجلة الهدف الثاني في الدقيقة ٧٦، ليرد البنك الأهلي بعد ٣ دقائق ويسجل هدف التعادل في الدقيقة ٧٩، ليتمكن محمد هلال مرة أخرى من إحراز هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة ٨٨ من عمر اللقاء ويسجل هاتريك في المباراة، وفي الوقت بدل الضائعة سجل اللاعب أحمد عطيف الهدف الرابع لوادي دجلة. 


تشكيل البنك الأهلي


"محمود الزنفلي وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد مصطفي ميدو وإستيريلا ومحمد فتحي وأحمد علي كامل وأحمد ياسين وموسى دياوارا ومحمود قاعود ومحمد المثناني".


واختار خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة وادي دجلة في افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



قائمة فريق البنك الأهلي


وضمت القائمة: "محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد كوفي وأحمد ياسين ومحمد مصطفى ميدو وأسامة إبراهيم ومعروف يوسف وحسام الصانع وإستيريلا ومحمد فتحي وكريم بامبو ومحمد حامد ومحمد عصام وموسى دياوارا ومحمود قاعود ومحمد فخري وأمير مدحت ومحمد المثناني وأحمد شرويدة وأحمد علي".


وحرص خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم المقام على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة فريق وادي دجلة الأربعاء المقبل. 

ضرورة الفوز 


وطالب خالد جلال من اللاعبين ضرورة الفوز في اللقاء المقبل وحصد الثلاثة نقاط التي ستكون نقطة انطلاق الفريق في الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وأشار المدير الفني إلي أنه يثق في قدرات جميع لاعبي الفريق لتحقيق الأداء والانتصارات المنتظرة خلال الفترة المقبلة.


نتيجة مسحة كورونا


وجاءت المسحة الطبية رابيد تست للاعبي وجهاز فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي سلبية وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وعلى جانب آخر استأنف فريق الكرة الأول لفريق البنك الأهلي تدريباته السبت الماضي، عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للفريق عقب معسكر أكتوبر.


تفاصيل مران الفريق


وشهد المران عودة محمد عصام للمشاركة في جزء من التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المصري البورسعيدي في معسكر الإسماعيلية، وأيضا عودة أحمد ياسر التدريجية للتدريبات الجماعية.
Advertisements
الجريدة الرسمية