رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وادي دجلة والإسماعيلي يتعادلان سلبيا بالدوري

وادي دجلة
وادي دجلة
تعادل فريقا وادي دجلة والإسماعيلي سلبيا دون أهداف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم بينهما بإستاد السلام في الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الأداء سلبيا بين الفريقين أداءً ونتيجةً بين وادي دجلة والإسماعيلي باستثناء فرصة خطيرة للدراويش بالشوط الثاني.

لم تغير تغييرات الفريقين أداء أو نتيجة اللقاء من كلا الفريقين.

تشكيل وادي دجلة لمواجهة الإسماعيلي


اختار ماريو سالاس المدير الفني لفريق وادي دجلة، تشكيل فريقه لمواجهة الإسماعيلي والذي جاء كالتالي: محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، اسحاق يعقوبو، جورجينو، رودني أنطوي، محمد رضا.

تشكيل الإسماعيلي أمام وادي دجلة


كما أعلن دراجان يوفيتش المدير الفني للإسماعيلي عن تشكيل فريق الدراويش، حيث شهد التشكيل تواجد كل من التونسي فخر الدين بن يوسف و عماد حمدي و محمد هاشم ومصطفى فارس، إلى جانب الظهور الأول للحارس محمد مجدي في حراسة المرمى هذا الموسم.

و جاء التشكيل بالكامل على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمد مجدي.

خط الدفاع : حسين السيد، مروان الصحراوي، محمد هاشم، مصطفى فارس.

خط الوسط: عماد حمدي، محمد عادل.

خط الهجوم: محمد الشامي، شيلونجو، فخر الدين، شكري نجيب.

ترتيب وادي دجلة بجدول الدوري


ظل وادي دجلة في المركز الـ 18 والأخير في جدول المسابقة برصيد 9 نقاط، حصدها من 15 مباراة حيث فازوا في واحدة وتعادلوا في 6 أخرى وتلقوا الهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبو دجلة 9 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً آخر.

ترتيب الإسماعيلي بجدول الدوري


صعد فريق الإسماعيلي إلى المركز الـ 16  في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 10  نقاط، حصدها الدراويش من 13 مباراة، حيث فاز الإسماعيلي في مباراة واحدة وتعادل في 7 مباريات أخرى وتلقى الهزيمة في مثلهم، وسجل لاعبو الدراويش 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً آخر.
Advertisements
الجريدة الرسمية