رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل جمعة: كهربا لن يستمر مع الأهلي

كهربا
كهربا
أكد وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، خلال تواجده في الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولى أن كهربا لن يستمر مع الأهلي إذا استمر بهذا السلوك والأمثال كثيرة على ذلك على مدار تاريخ القلعة الحمراء.


تصريحات وائل جمعة
ووصف وائل جمعة كهربا بالطفل الذى يجب أن يتعلم من أخطائه المتكررة داخل النادى الأهلى التى سوف تجعل عمره قصير فى المستطيل الأخضر وليس داخل النادى الأهلى فقط.

الأهلى أمام فيتا كلوب

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021 على ملعب القاهرة الدولي.

تفوق فيتا كلوب على الأهلى فى شهر مارس

التقى الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولى مرة واحدة في شهر مارس وكان فيها التفوق للفريق الكونغولى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في التاسع من شهر مارس من العام 2019  بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


الأهلى يخشى تكرار سيناريو شهر مارس
لذلك يخشى الأهلى تكرار سيناريو شهر مارس الذي تفوق فيه الفريق الكونغولي بهدف نظيف خلال مباراة اليوم التي يتطلع فيها حامل اللقب إلى استعادة نغمة الانتصار بعد الخسارة أمام سيمبا بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية الذي أقيم على ملعب مكايا التنزاني.

تشكيل الأهلى أمام فيتا كلوب

وكان بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن تشكيل الفريق الأحمر لمباراة فيتا كلوب الذي جاء على النحو التالي:


فى حراسة المرمى: محمد الشناوي


فى خط الدفاع: محمود وحيد، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هانى


فى خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج، محمد مجدى افشه


فى خط الهجوم: جونيور اجايى، والتر بواليا، حسين الشحات.

سيما والمريخ

وكان فريق سيمبا التنزاني قد تعادل مع مضيفه فريق المريخ السوداني بنتيجه 0/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

Advertisements
الجريدة الرسمية