Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وائل القباني مديرا فنيا لفريق بني عبيد بالقسم الثاني

رياضة وائل القباني
وائل القباني

محمود درويش

تعاقد مجلس إدارة نادى بنى عبيد برئاسة المهندس السيد المندوه، مع وائل القباني نجم الزمالك السابق لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفا لعادل صديق في مسابقة دوري القسم الثاني.

ويضم الجهاز المعاون لوائل القباني كلا من تامر أبو جبل مدرب عام وأحمد عمران مدرب مساعد وأحمد أبو مسلم مدرب حراس مرمى مع الإبقاء على الجهاز الطبى والإداري.

وكان القباني يتولى رئاسة قطاع الناشئين بنادي المصرية للاتصالات وقبله تولي منصب المدرب العام في بلدية المحلة ونجوم المستقبل.


    
وقرر مجلس إدارة نادي بنى عبيد الرياضى اليوم قبول استقالة عادل صديق وجهازه المعاون وتوجيه الشكر له بعد الخسارة أمام مالية كفر الزيات 2-1.

وشهدت نتائج المباريات الثلاثة التي أقيمت اليوم السبت ضمن مواجهات الجولة التاسعة للمجموعة الثالثة " بحري والإسكندرية " ببطولة دوري القسم الثاني عن فوز فاركو علي الجزيرة 3-0 وكفر الشيخ علي الأوليمبي 1-0 ، ومالية كفر الزيات علي بني عبيد 2-1.

وتختتم مباريات الجولة التاسعة لمجموعة بحري والإسكندرية غدا الأحد بمواجهة أبوقير للأسمدة مع بيلا.

وكان فريق دمنهور فوزا غاليا على نظيره بلدية المحلة بهدف دون رد الخميس الماضي، أحرزه زيدان إسماعيل، ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة دوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة " بحري والإسكندرية" والتي تضم 16 فريقا.

كما حقق فريق الحمام الفوز علي سبورتنج بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب الأخير، وأحرز أحمد تيتو هدف اللقاء.

فيما تعادل حرس الحدود مع الرجاء بدون أهداف، وتعادل المنصورة مع دكرنس 2-2، أحرز ثنائية المنصورة كل من هاني الطامي وعماد حلمي بالخطأ في مرماه، وأحرز ثنائية دكرنس كلا من أحمد جمعة ومحمد حله.

وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022.

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن.

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب.

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه.

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلى القسم الثاني، فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements