Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هيثم عرابي يكشف القيمة الحقيقية لصفقة انتقال حسين الشحات للأهلي

رياضة 5
حسين الشحات

سامية شكري

أكد هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس، ومدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن صفقة حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي لم تتكلف 150 مليون جنيه كما ردد البعض.

وقال في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "حسين الشحات تنازل عن رقم كبير مقابل الانضمام إلى الأهلي، وتكلفت ما يقرب من 80 مليون جنيه".

وواصل: "لا بد من الصبر على حسين الشحات، ومنحه الفرصة للنهاية وعدم التسرع في التقييم عليه".

وأضاف: "هناك بعض الأشخاص سبب في تكريس مبدأ 150 مليون جنيه في صفقة حسين الشحات، ومنهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق".

وعلى صعيد آخر، منح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في مران أمس الجمعة؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها غدا الأحد في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران أمس التركيز على الجانب الخططي؛ استعدادًا للمواجهة المقبلة في المسابقة المحلية.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم السبت عقب خوض المران الأخير؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها على إستاد حرس الحدود بالمكس.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مصر المقاصة بنتيجة 3-1، والمحلة بثلاثية نظيفة، والاتحاد برباعية نظيفة، وكليوباترا بثنائية نظيفة، والإنتاج الحربي بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل سلبيًا مع وادي دجلة ليتربع على الصدارة برصيد 16 نقطة، وسجل 16 هدفًا، واهتزت شباكه مرتين فقط. 

وخضع لاعبو الفريق لمسحة طبية للاطمئنان عليهم قبل مواجهة البنك غدا الأحد، والتي من المقرر أن تقام على إستاد المكس بالإسكندرية.  

وقال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق حقق أهدافه في ‏مباراة الإنتاج الحربي بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، بإضافة ثلاث نقاط جديدة وتسجيل أربعة أهداف لمواصلة المشوار ‏في المسابقة. 

وأضاف موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإنتاج الحربي: «كانت هناك بعض الأخطاء في ‏التمرير في الثلث الأخير من الملعب، ولكن دفاعيًّا كان الأهلي جيدًا، ونفس الأمر في وسط ‏الملعب، واستطاع مهاجمو الفريق أن يسجلوا 4 أهداف ويحسموا الفوز بالمباراة».‏

وأوضح المدير الفني أن كرة القدم لا يوجد بها توقع لتوقيت تسجيل الأهداف، وأن أول 4 ‏مباريات له مع الفريق بعد توليه المهمة كان الأهلي يسجل في الشوط الأول، ولا يوجد أزمة ‏في حالة التسجيل خلال الشوط الثاني، وهذا هو حال كرة القدم، وهو أمر وارد يجب أن نتقبله.‏

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements