رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم عرابي: البدري قلل من قيمة النني واستبعاده من لقاء كينيا كارثة

محمد النني
محمد النني
علق هيثم عرابي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي سابقًا، على عدم مشاركة محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال الإنجليزي، في صفوف منتخب مصر أمام كينيا في اللقاء الأخير.


محمد النني 
وأكد هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار" أن محمد النني يقدم أفضل مواسمه مع أرسنال الإنجليزي.

تقليل من قيمة النني
وتابع: "أحترم محمد النني وهو عمل على نفسه ورغم خروجه للإعارة إلى تركيا إلا أنه اشتغل على نفسه وعاد من جديد لأرسنال، وأرى أن حسام البدري قلل من قيمة محمد النني".

وأضاف: "لماذا قام حسام البدري باستدعاء النني رغم أنه لم يعتمد عليه وما هو إحساس النني في الوقت الجاري بعد استبعاده وعدم مشاركته وأنا أرى أن البدري أخطأ في ذلك القرار".

وأتم: "إذا استبعد حسام البدري، محمد النني لوجهة نظر فنية فإن ذلك كارثة بكل المقاييس".

مران المنتخب
وواصل المنتخب الوطني تدريباته، بإستاد القاهرة الدولي، بعد العودة من كينيا، فجر أمس الجمعة، ضمن معسكره المغلق، استعدادًا لمواجهة جزر القمر، المقرر لها الإثنين المقبل، بالجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وشهد المران حضور أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الاتحاد.

وبلغ المنتخب الوطني نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بعد تعادله مع كينيا بهدف لمثله.

مصر وجزر القمر يتأهلان رسميًا
وتعادل المنتخب الوطني أمام نظيره الكيني رفع رصيده إلى 9 نقاط، فى صدارة المجموعة السابعة، وقطع تذكرة التأهل رسميًا لنهائيات أمم أفريقيا بالكاميرون، وبرفقته منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما ودع منتخبا كينيا وتوجو التصفيات رسميًا.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أيضًا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

حيث ارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين .

ترتيب المجموعة السابعة

منتخب مصر 9 نقاط
جزر القمر 9 نقاط
كينيا 3 نقاط
توجو نقطتين 

ويلتقي منتخب مصر نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل بإستاد القاهرة الدولي، فى الجولة الأخيرة من التصفيات، بينما يواجه منتخب كينيا نظيره التوجولي على ملعب الأخير.

وفي حال فوز منتخب مصر فى الجولة الأخيرة على جزر القمر، سيرفع رصيده إلى 12 نقطة وينفرد بصدارة المجموعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية