رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هيثم شعبان يعلن قائمة سيراميكا لمواجهة إنبي بالدوري

نادي سيراميكا
نادي سيراميكا
أعلن هيثم شعبان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا قائمة فريقه، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة بالدوري.

ويلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع إنبي، في الثانية والنصف مساء غد الجمعة، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.


وتضم قائمة الفريق 22 لاعبا هم:
حراسة المرمى: عامر عامر - محمود شكري
خط الدفاع: أحمد محسن - عبد الله محمود - سيف تقا - طارق سامي - محمد جمال - رجب بكار - محمود صقر.
خط الوسط: كوامي بونسو - محمود نبيل - وينفول كوبينا - محمد حسن - محمد توني - عبد الرحمن بودي.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - محمد ابراهيم - شريف دابو - شادي حسين - أحمد أمين أوفة - مصطفى ميسي - فونسينيو.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ثماني نقاط.


وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق مران امس، علي الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة بالدوري.

وتعادل فريق سيراميكا أمام المقاولون العرب، بهدف لكل فريق فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات بطولة الدورى المصرى

وشهدت المباراة الظهور الأول للمهاجم أحمد ياسر ريان مع فريق سيراميكا عقب الانضمام لصفوفه قادما من النادى الأهلى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم والذى تمكن من إحراز هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 76 بمرمى المقاولون عقب التقدم اللذئاب بهدف عن طريق لويس إدواردو بالدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وترددت أنباء أن نادي سيراميكا كليوباترا يستهدف  التعاقد مع ثلاثة لاعبين من صفوف بيراميدز لتدعيم صفوفه في الفترة المُقبلة والاستمرار في المنافسة بقوة في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق سيراميكا لضم محمد فاروق ومحمد فتحي وأحمد أيمن منصور من صفوف بيراميدز.

فيما أشار المصدر إلى أن كليوباترا يسعى لاستغلال الفرصة بسبب عدم مشاركة محمد فاروق ومحمد فتحي بصفة أساسية مع الفريق وهو ما يدفعهم للرحيل.

ويأمل كليوباترا في أن يحسم التعاقد مع الثلاثي خلال يناير الجاري قبل غلق سوق الانتقالات، مع فتح باب ضم أي منهم على سبيل الإعارة إذا رفض بيراميدز البيع النهائي.

يذكر أن إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، اعلنت التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وإدارة ناديه.


وتعتبر صفقة أحمد ياسر ريان الأولى في التعاون بين الناديين، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع إدارة النادي الأهلي بإدارة نادي سيراميكا كليوباترا



Advertisements
الجريدة الرسمية