Advertisements
Advertisements
الخميس 29 يوليه 2021...19 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هنتريش بأجنحة محلق.. تعليق غريب من عمرو أديب على أداء محمد شريف | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

أشاد الإعلامي عمرو أديب بالأداء المميز الذي قدمه النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتحقيق الفوز خارج الديار.


ظروف مباراة الترجي
وقال خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "الأهلي خاض مباراة الترجي وسط ظروف صعبة جدًا، وكان فيه أحداث شغب من الجماهير التونسية، والشرطة أطلقت الغاز المسيل للدموع".

هدف محمد شريف في الترجي
وتابع: "محمد شريف الحريف المخيف العريف وكل حاجة فيه أحرز هدف بلياردو، وتحس أن الولد عارف من الأول إن الكرة هتضرب في القائم وتترد له ويحرزها".

أداء الأهلي أمام الترجي
وأكمل: "الأهلي كان الفريق الأفضل، وقدر يعمل نتيجة كويسة في ظروف صعبة جدًا واللاعيبة استنشقت غاز كتير ولكن كانوا رجالًا".

واستطرد: "محمد شريف عاجبني جدًا وعاملي هنتريش بأجنحة محلق.. لاعب كبير للغاية ويظهر في المباريات الكبيرة وأهدافه رائعة ومؤثرة".

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي بالفوز على الترجي
من ناحية أخرى حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في تونس، على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس، عقب انتهاء مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وأثنى الكابتن الخطيب على الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون في المباراة، مشيدًا بالروح القتالية العالية في مواجهة أمس.

كما طالب الكابتن الخطيب اللاعبين بالتركيز في مباراة العودة بالقاهرة، التي وصفها بالشوط الثاني، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements