Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل ينضم صالح جمعة للزمالك؟ أشرف قاسم يرد

رياضة صالح جمعه لاعب الاهلي
صالح جمعة

سامية شكري

تناولت عدد من الصحف والمواقع الرياضية أنباء انتقال صالح جمعة لاعب الأهلي، إلى نادي الزمالك، خاصة بعد إعلان القلعة الحمراء الاستغناء عن خدمات اللاعب ورفع اسمه من قائمة الفريق الأحمر.

وصرح أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، أنه لا يستطيع الحديث حالياً حول انضمام صالح جمعة إلى صفوف الفريق الأبيض إلا بعد التشاور مع باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء، وبحسب احتياج الفريق له سيتم بدء التفاوض مع اللاعب.

وتابع أشرف قاسم أن إضافة صالح جمعة لفريق الزمالك من عدمه يرجع إلى رؤية باتشيكو، خاصة أنه الوحيد الذي يقر بأن اللاعب سيفيد المارد الأبيض أو يتم صرف النظر نهائياً عن الصفقة.

وكشف الإعلامي سيف زاهر أن صالح جمعة أصبح قريباً من حسم صفقة انتقاله لصفوف الزمالك، خلال سوق الانتقالات الحالية، عقب فسخ تعاقده مع الأهلي، وأن لاعبي الزمالك يضغطون على مجلس الإدارة الجديد للتعاقد مع صالح جمعة.

وأكمل: "نجوم الفريق الأبيض مصممون على ضم صالح للزمالك، ليزامل شقيقه عبدالله، ويرون أنه يستحق فرصة جديدة عقب رحيله عن صفوف الأهلي، وهو يمتلك ثلاثة عروض حتى الآن من الدوري الممتاز بالإضافة لعرض الزمالك".

وأعلن النادي الأهلي عن فسخ صالح جمعة عقده مع الفريق بالتراضي، بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أمس الإثنين، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

ورغم معاناة صالح جمعة من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أجرى عدداً من الاتصالات الهاتفية بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكد له خلالها رغبته في الرحيل، مبدياً استعداده لجلب عرض للرحيل خلال الساعات القادمة.

فيما أكد عبد الرحمن مجدي وكيل صالح، أن اللاعب لا يمتلك أية عروض رسمية حتى الآن، مشيراً إلى أنه كانت لديه رغبة في الرحيل عن الفريق.

وقال وكيل اللاعب: بالتأكيد في الأيام القادمة ستصل لصالح بعض العروض، وسنقوم وقتها بدراسة الأمر، واختيار الأنسب له، وأن اللاعب كانت لديه رغبة أيضا في الرحيل عن الأهلي بسبب حاجته للمشاركة في المباريات.

واختتم وكيل صالح جمعة: "قد لا تتوافر له فرصة المشاركة في الأهلي، خاصة مع وجود محمد مجدي "أفشة" ووليد سليمان ثم عودة ناصر ماهر، ولذلك لم يتفاجأ بقرار فسخ تعاقده".

صالح لم يشارك مع الأهلي في الموسم الحالي إلا لدقائق، حيث كان خارج حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي، ولم يستعن به بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.

يُذكر أن صالح جمعة انضم لصفوف النادي الأهلي صيف 2015، وكان من المفترض أن يستمر بصفوف الفريق لمدة موسمين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements