رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينجح محمد شريف في العودة إلى التسجيل أمام صن داونز؟

محمد شريف
محمد شريف
يأمل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وهدافه هذا الموسم إلى العودة إلى التسجيل أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المباراة التي سوف تقام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال افريقيا مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.



العودة إلى التسجيل أمام صن داونز


وغاب محمد شريف عن هز الشباك في آخر 4 مباريات للمارد الأحمر في بطولة الدوري الممتاز التى كانت أمام الجونة وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ثم المحلة وخسرها الأهلى بهدف دون رد وبعدها والاتحاد السكندري فى المباراة التى فاز بها الأهلى بهدفين مقابل هدف وأخيرا مباراة القمة أمام الزمالك التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


ويعود آخر هدف أحرزه محمد شريف فى شباك فريق المصرى البورسعيدي فى المباراة التى أحرزها فبها مهاجم إنبي السابق ثنائية قادت الأهلى لتحقيق الفوز مقابل هدف واحد للأخضر البورسعيدي.



محمد شريف هداف الأهلى هذا الموسم ب12 هدفا


ويتصدر محمد شريف قائمة هدافي الفريق الأحمر في جميع البطولات هذا الموسم برصيد 12 هدفا بواقع 9 اهداف أحرزها  في بطولة الدوري الممتاز وثلاثة أهداف في بطولة دوري أبطال إفريقيا.


10 لاعبين أحرزوا 16 هدفا للأهلى فى أفريقيا حتى الآن 


1-احرز محمد شريف ثلاث اهداف بواقع هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ثم أحرز هدف في لقاء الجولة الرابعة في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء فاز به الفريق الأحمر بثلاثه اهداف دون رد واحرز هدف الفوز شباك فريق سيمبا التنزاني فى لقاء الجوله السادسه من منافسات دور المجموعات.


2- أحرز محمد مجدى افشه هدفين بواقع هدف في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات التى حسمها الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة ثم أحرز هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الرابعة الذي فاز به الأهلى بثلاثه اهداف دون رد.


3- سجل محمود عبد المنعم كهربا هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه ثم أحرز هدف آخر في شباك فريق المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات في المباراة التي فاز بها الأهلى بثلاثه اهداف دون رد.


4- سجل طاهر محمد طاهر هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 التى حسمها الشياطين الحمر برباعيه نظيفه ثم هدف في شباك فريق فينا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه التى حسمها المارد الأحمر بثلاثه اهداف دون رد.


5- أحرز بدر بانون هدفين بواقع هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 في المباراة التي فاز بها الأهلى برباعيه نظيفه وهدف فى شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.



 6- سجل اليو ديانج هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى المباراة التى فاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد في ذهاب دور ال 32.


 7- سجل وليد سليمان هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة إياب دور ال 32 التى فاز بها الفريق الأحمر برباعيه نظيفه.


 8-  والتر بواليا هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في لقاء حسمه الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.


9- سجل ياسر ابراهيم هدف في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.


10- أحرز مروان محسن هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات التى انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجه 2/2.





Advertisements
الجريدة الرسمية