رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينتقل أزارو إلى الزمالك؟ عمر ربيع ياسين يجيب

وليد أزارو
وليد أزارو
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودى الحالى مرشح للانضمام للفريق الأول بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل.


وأضاف، أنه بعد تلقي مسؤولي النادي ترشيحات من بعض وكلاء اللاعبين بضم اللاعب وبناء عليه تم تحويل الأمر للمدير الفني باتشيكو لمعرفة رأيه قبل بدء المفاوضات الرسمية.

وتابع: "الزمالك رغم تعاقده مع المهاجم مروان حمدي لكن هو بحاجة إلى مهاجم أجنبي جديد وهي سياسة الأهلي والزمالك وهو وجود مهاجم أجنبي".


باتشيكو يعفو عن أبو الفتوح
 
وقال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن باتشيكو المدير الفني قرر العفو عن أحمد ابو الفتوح الظهير الايسر للفريق وضمه للقائمة المشرحة للعب مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا. 

وأكد عمر ربيع ياسين: "أبو الفتوح كان قد دخل في مشادة كلامية مع أشرف بن شرقي عقب مباراة غزل المحلة، ليقرر المدير الفني استبعاده من مواجهة الاتحاد السكندري".

وتابع: "باتشيكو قرر العفو عن اللاعب بعد حل الأزمة مع اللاعب".

وكان البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه التهنئة لفريق الأهلي على فوزه ببرونزية مونديال الأندية، بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

واستغل باتشيكو المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر المقرر لها اليوم في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها بإستاد القاهرة الدولي لتوجيه التهنئة للفريق الأحمر على الفوز بالبرونزية.

وأثنى المدير الفني للزمالك على فوز الأهلي على الفريق البرازيلي موضحا أن ما حققه الأهلي شرف للكرة المصرية والأفريقية وانجاز للفريق الأحمر.

ووصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك الجمعة.

وتضم البعثة ٥٦ فردا برئاسة الدكتور ناصر ألماس رئيس النادي، وكان فى استقبالها بمطار القاهرة الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك.

ألماس يشيد بحسن استقبال الزمالك
وأشاد الدكتور ناصر ألماس رئيس نادي مولودية الجزائر بحسن استقبال نادي الزمالك للبعثة لدى وصولها القاهرة مساء أمس. 

وأثنى رئيس النادي الجزائري على حسن الاستقبال وتذليل كافة العقبات للفريق مشيرا إلى أن الزمالك سيحظى بنفس التعامل الطيب لدى وصوله الجزائر مشددا على العلاقات الطيبة بين الناديين. 

يذكر أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خضعوا لمسحة طبية في الثانية والنصف عصر الأربعاء للكشف عن فيروس كورونا قبل مواجهة فريق المولودية الجزائري الجمعة في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة  دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي خضوع الزمالك للمسحة الطبية تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة قبل المباريات الأفريقية.
Advertisements
الجريدة الرسمية