رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يلعب الزمالك لصالح الأهلي في دوري الجمهورية للناشئين 2006؟

الزمالك والاهلي 2006
الزمالك والاهلي 2006
تحدد الجولة الأخيرة للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006، بطل المسابقة والتي يتنافس عليها الأهلي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب.


ومن المقرر أن تقام غدا الجولة الأخيرة بلقاءات هامة بين الأهلي مع المصري ، والزمالك مع الإنتاج الحربي، وإنبي مع المقاولون العرب.

نتائج الجولة التاسعة لدوري الجمهورية للناشئين 2006
وأسفرت نتائج مباريات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة التي إقيمت الأربعاء الماضي عن فوز الزمالك علي المقاولون 3-0 ، والأهلي علي إنبي 3-0 ، والانتاج الحربي علي المصري 3-2.

ترتيب دوري الجمهورية للناشئين قبل الجولة الأخيرة:
1- الأهلي 16 نقطة 
2- الإنتاج الحربي 16 نقطة 
3- المقاولون العرب 15 نقاط 
4- الزمالك 11 نقطة
5- إنبي 10 نقاط 
6- المصري 6 نقاط.

الأهلي والإنتاج الحربي
ويتساوي الأهلي مع الانتاج الحربي في القمة قبل لقاءات الغد ، ولكل منهما 16 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب ، ومن المقرر أن تحسم فارق الأهداف تحديد بطل دوري الجمهورية حال فوز الأهلي علي المصري أو الانتاج الحربي علي الزمالك .

فوز الزمالك والمصري
ويتسبب فوز الزمالك علي الانتاج والمصري علي الاهلي أو التعادل في المباراتين حال حدوثه الي وجود فرصة للمقاولون في التتويج باللقب حال فوز ذئاب الجبل علي إنبي .

فوز الزمالك يهدي البطولة للأهلي
ويعد احتمال فوز الزمالك علي الانتاج الحربي في المباراة المقرر لها غدا بمثابة إهداء دوري الجمهورية للناشئين لصالح غريمه الأهلي حال فوز الأحمر أو حتى تعادله مع المصري مع مراعاة نتيجة مباراة إنبي والمقاولون حيث أن فوز الذئاب حال تعادل الاهلي وخسارة الانتاج سيتوج المقاولون.

نتائج الجولة الثامنة 
الزمالك مع إنبي 0-0 
والمصري مع المقاولون العرب 1-1
والإنتاج الحربي علي الأهلي 2-0

وكانت مباريات الجولة السابعة للتصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للناشئين مواليد 2006، والمحددة للمراكز من الأول إلى السادس بمشاركة الأهلي وإنبي والمقاولون العرب والزمالك والإنتاج الحربي والمصري قد أسفرت عن النتائج التالية:

فوز الزمالك على الأهلي 5-1 
والمقاولون العرب على الإنتاج الحربي 2-1
وتعادل إنبي مع المصري 1-1 

وكانت نتائج الجولة السادسة أسفرت عن التالي:
فوز الأهلي على المقاولون 3-0
وإنبي على الإنتاج الحربي 1-0
والزمالك على المصري 2-1 

نتائج الجولة الخامسة لدوري الجمهورية: 
فوز الأهلي على المصري 3-0
فوز المقاولون العرب على إنبي 3-1 
فوز الإنتاج الحربي على الزمالك 3-0.

وشهدت بطولة 2006 هذا الموسم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولى في المجموعتين، ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دورين لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.

وقرر اتحاد الكرة اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020، وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب، وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.
Advertisements
الجريدة الرسمية