رئيس التحرير
عصام كامل

هل يعيد حكيم زياش ورفاقه أمجاد تشيلسي ؟

تشيلسي
تشيلسي

واصل فريق تشيلسي عروضه المميزة في الدوري الإنجليزي ودور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد نجم منتخب إنجلترا السابق.



ويحتل تشيلسي المركز الخامس في البريميرليج هذا الموسم برصيد 15 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي صاحب الصدارة، بعدما حقق الفوز في 4 لقاءات والتعادل في ثلاث مواجهات وتلقي خسارة واحدة.

فيما يتواجد الفريق في الترتيب الأول بالمجموعة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وقطع شوطا كبيرا في التأهل للدور التالي.

وتضع جماهير تشيلسي طموحاتها علي كتيبة اللاعبين التي تضم أكثر من لاعب مميز وعلي رأسهم المغربي حكيم زياش القادم من أياكس الهولندي والذي قاد الفريق لفوز عريض علي شيفيلد يونايتد 4-1 في الجولة الثامنة بالدوري الإنجليزي بعد مساهمته في صنع هدفين.

وتسعي كتيبة تشيلسي لعودة الأمجاد مرة أخري للنادي خصوصا بعد غيابهم عن الألقاب الفترة الماضية في ظل التدعيمات الجديدة والعروض المميزة هذا الموسم .

يذكر أن تشيلسي يمتلك سجلا مميزا من البطولات بعدما توج بالدوري الإنجليزي 6 مرات وكأس الاتحاد 8 مرات وكأس الرابطة المحترفة بواقع 5 مرات ودرع الاتحاد الإنجليزي "4 مرات" ، كما حقق لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الأوروبي مرتين وكأس السوبر الأوروبي "مرة" وكأس الكؤوس الأوروبية "مرتين". 

الجريدة الرسمية