رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يشارك كريم نيدفيد بودية الأهلي وشرق للتأمين

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد
Advertisements
تتمنى جماهير النادي الاهلي مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريم نيدفيد  خلال ودية شرق للتأمين التى سوف تقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس.



عودة كريم نيدفيد 


وشارك كريم نيدفيد في تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة وذلك بعد تعافيه من إصابته في الركبة التى أبعدته عن المشاركة مع الأهلى فى المباريات منذ أكثر من عامين.

وتأتي ودية الأهلي أمام شرق للتأمين الودية التى تقام في إطار استعدادات الفريق الأحمر لمواجهتى الترجى التونسي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.


مشاركة الثلاثي العائد من الإصابات أمام شرق للتأمين اليوم

ويعمل موسيمانى على إشراك الثلاثى العائد مؤخرا من الإصابات حمدى فتحى وعلى معلول وجونيور أجايى من بداية المباراة وذلك من أجل تجهيزهم من الناحية البدنية قبل مباراة الترجى التونسي القادمة التى يأمل فيها المدرب الجنوب أفريقي الاستفادة من عودة الثلاثي في مواجهة الترجى التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فى المباراة التى سوف تقام مساء يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.


 موسيماني يعقد جلسة مع نيدفيد على هامش التدريبات الجماعية أمس

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  جلسة مع كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق، على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم  عصر أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على اللاعب وإسداء بعض التعليمات الخاصة للاعب قبل انطلاق التقسيمة التي جرت في ختام فقرات المران.

الأهلي يسافر إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ يونيو الجاري

من ناحية أخرى قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي ١٤ أو ١٥ من شهر يونيو الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

وكان الأهلي صعد لنصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية