رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يشارك الأهلي في مهرجان اعتزال شريف إكرامي بعد تعليق حذائه ؟

شريف إكرامي
شريف إكرامي

تفلصت فرص شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي السابق و بيراميدز المنتظر في إن يتواجد معه الأهلي بمهرجان اعتزاله لكرة القدم عقب انتهاء مشواره مع الملاعب.

وعلمت فيتو أن الأهلي لن يتواجد في مهرجان اعتزال اللاعب بعد إعلانه قرار تعليق الحذاء عقب مشواره القادم مع بيراميدز. وجاءت النهاية الدرامية في علاقة شريف إكرامي مع الأهلي وجماهيره بعد تورطه في قرار رحيل رمضان صبحي ورفضه قبول عرض الأهلي للتجديد بالإضافة إلى دوره في التفاوض مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقيادة بيراميدز الموسم القادم لتبعد الأهلي تماما عن المشاركة في مهرجان اعتزال شريف إكرامي حال إقامته.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء الأحد 16 أغسطس الجارى في بيان رسمي ، الاستغناء عن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق. وتابع "وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران الفريق ، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم".

ويستكمل الأهلي مشواره في الدوري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بالحراس الثلاثة محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفى شوبير. وانتهى تعاقد إكرامي مع الأهلي بنهاية يونيو الماضي،

وتدرب اللاعب مع الفريق بعد استئناف النشاط وسط جائحة كورونا ، إلا أنه أعلن في الأول من فبراير الماضي عقب مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

Advertisements
الجريدة الرسمية