رئيس التحرير
عصام كامل

هل يستمر عواد والجزيري في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الطلائع؟

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري
استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على استمرار الثنائي محمد عواد وسيف الدين الجزيري في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش المقبلة والمقرر اقامتها مساء يوم الخميس المقبل في الجولة رقم 23 من بطولة الدوري.


وشارك محمد عواد في أخر 5 مباريات للفريق في الدوري وظهر بمستوى طيب بعد طول غياب ورغم عودة محمد أبو جبل من الإصابة ومشاركته في التدريبات بشكل طبيعي الا أن عودته للمشاركة في التشكيل الأساسي قد تحتاج بعض الوقت بسبب تألق عواد خلال الفترة الأخيرة وتمسكه بالفرصة التي سنحت له بعد غياب أبو جبل وجنش للإصابة منذ مباراة بيراميدز في الدوري .

سيف الدين الجزيري 
على الجانب أخر شارك اللاعب سيف الدين الجزيري بشكل أساسي في تشكيل الفريق خلال مباراة انبي الأخيرة وظهر بمستوى جيد حيث من المقرر أن يستمر الجهاز الفني في منحه الفرصة بالتشكيل الأساسي على حساب حميد أحداد في خط الهجوم .

راحة 72 ساعة 
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 72 ساعة عقب مباراة انبي الأخيرة خوفا من إصابة اللاعبين بالإجهاد بسبب توالي المباريات خلال هذه الفترة حيث من المقرر أن يعود الفريق لمعاودة التدريبات من جديد غدا الثلاثاء استعداد للقاء طلائع الجيش في الدوري .

تعديلات مباريات الدوري 
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس تعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز، وذلك على مواعيد بعض مباريات الجولات ٢٣ و٢٤ و٢٥.
ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع طلائع الجيش يوم الخميس الموافق ٢٠ مايو في تمام الساعة السابعة مساءً بإستاد القاهرة، ويلتقي مع المصري يوم الاثنين الموافق ٢٤ مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بإستاد الإسكندرية.
كما يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي  في كأس مصر يوم الخميس الموافق ٢٧ مايو الجاري بإستاد السويس، بينما يلتقي مع الجونة يوم الأحد الموافق ٣٠ مايو بإستاد الجونة في التاسعة مساءً.
ويواجه الفائز من الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر مع المقاصة يوم ٤ يونيو المقبل بإستاد السويس.

الجريدة الرسمية